الإثنين 12 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

عبدالمنصف «أخطبوط» 44 عامًا وينتظر المنتخب

خطف محمد عبدالمنصف حارس فريق وادى دجلة الأنظار من جديد خاصة فى مواجهة الكبار بعد أن ساهم فى تعادل فريقه أمام الزمالك سلبيا، بعد أن تصدى لركلة جزاء فى الدقيقة 87 من عبد الله جمعة.



عبدالمنصف صاحب الـ44 عاما خرج بشباك نظيفة فى 3 مباريات من 14 شارك بها فى الدورى خلال الموسم الجارى واستقبل 19 هدفا...وسبق أن خرج الحارس بشباك نظيفة ضد الأهلى فى الجولة الخامسة وضد الزمالك فى الجولة الـ14.

ويتمسك محمد عبد المنصف برغبته فى الانضمام إلى المنتخب الوطنى مشيرا إلى أنه حلم يعمل عليه منذ العام الماضي، وأشار إلى أنه لا ييأس أبدا من تحقيق هذا الحلم. 

وقال الحارس المخضرم: «التحدى كان أن أقدم عكس التوقعات، مستوى لا علاقة له بالسن، والأداء والإمكانيات هى ما يجب أن تظهر شخصية اللاعب».

وأكمل «بالتأكيد أرغب فى الانضمام لمنتخب مصر، إنه حلم أعمل عليه منذ الموسم الماضي، أضع الأمر نصب عينى وكيف أعود للمنتخب ولم أفقد الأمل قط، بعد كل معسكر أعمل لكى أنضم بعده».

وأردف «كانت هناك فترة بعد مباراتى بيراميدز والأهلى كان هناك اتصال مع أيمن طاهر وكان متابعا جيدا للمباريات الماضية، وغابت الاتصالات خلال الشهرين الماضيين، وأتمنى أن أتواجد بقوة».

وأتم «الأرقام أمر جيد لكن الطموح ليس تحقيق الأرقام، الأهم أن أكون متواجدا وأؤدى بشكل جيد وأفعل كل شيء لأظهر بالشكل الجيد، أعتقد أن المرحلة المقبلة ستشهد تحقيق أرقام لكنها ليست غاية».