الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نرمين شريف: «الكافيه».. برنامج شبابى يهتم بمختلف الموضوعات

أكدت المذيعة نرمين شريف، أن «الكافيه» المعروض على قناة الشمس، برنامج يهتم بجميع الموضوعات، مثل الفن، الغناء، الكرة، ومختلف القضايا الاجتماعية، من موضوعات تهم المرأة والرجل والأسرة كلها.



وأضافت «شريف» لـ«روزاليوسف»، أن البرنامج بمثابة قعدة الأصدقاء فى الكافيه، يتحدثون من منظور شبابى، لافتة إلى أن البرنامج يتضمن استضافة مشاهير الفن والغناء إلى جانب نجوم السوشيال ميديا من خلال تقديم النماذج الايجابية منهم، بعيدا عن الأشخاص السلبيين.

وعبرت عن سعادتها بتعاونها لأول مرة مع الفنان كريم أبوزيد خلال تقديم البرنامج، موضحة أنهما أصدقاء منذ 17 عاما، كما أشادت بالمجهود الذى يقوم به خلال البرنامج إذ أنه يركز فى أدق التفاصيل فى عمله كى يظهر البرنامج بأفضل شكل ممكن.

مقدمة برنامج «الكافيه»، نفت شعورها بالقلق من عودتها على الشاشة من خلال قناة جديدة، وبخاصة أنه حينما عرض عليها البرنامج وجدت سميرة الدغيدى صاحب القناة وما تملكه من باع طويل فى مجال الإعلام، كما أنها تعاونت معها من قبل أثناء تقديم برنامج «قعدة صبايا» على قناة المحور، وعلاقتها بها جيدة حتى بعد مغادرتها البرنامج، بالإضافة إلى أنها وجدت إعلاميون كبار فى قناة الشمس مثل الإعلامى مجدى الجلاد، منى عراقى وجيهان منصور، ومعتز عبدالفتاح، وكابتن مجدى عبدالغنى، فضلا عن الإنفاق الجيد على القناة، بما يشمل ديكورات جميع البرامج وإعلانات وبروموهات ترويجية وغيرها من هذه الأمور.

كما نفت وجود أى تشابه بين برنامجها «الكافيه»، و«قهوة أشرف» للفنان أشرف عبدالباقى، مؤكدة عدم وجود أى تشابه بينهما، حيث إن «الكافية» يركز على مختلف الموضوعات من زاوية الشباب، كما يهتم بفئة المراهقين من عمر 17 سنة والتى تغفل كثير من البرامج عنهم، من خلال تعريف الأهالى بكيفية التعامل مع هذه الفئة.

نرمين شريف، أكدت أن من ضمن الأمور التى جذبتها لبرنامجها الجديد أيضا، اختلافه عن برامجها السابقة والتى كانت تهتم بالمرأة، موضحة أنها لديها ثقة كبيرة بأن البرنامج سينال إعجاب الجمهور.

وعن اللوك الجديد لها، قالت: قلقت فى البداية من الشعر القصير لكن عملته والكل أشاد بالتغيير، ولايق على طبيعة البرنامج وخاصة انه شبابى، وحريصة على التجديد فى طريقة ملابسى والجمهور هيتفاجأ بى خلال الحلقات المقبلة».

وأوضحت أن البرنامج من المقرر يعرض أيام السبت والأحد والاثنين من الساعة الثالثة إلى الخامسة مساء.