الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

غادة نافع: تحمست لتقديم «مطبخ الهنا».. وماليش فى السياسة

كشفت الفنانة غادة نافع، مقدمة «مطبخ الهنا»، المعروض على قناة الشمس، عن تحمسها لتقديم هذا البرنامج، خاصة أنها فضلت العودة للشاشة بتجربة مختلفة من خلال تقديم برنامج لأول مرة.



وأضافت «نافع» لـ«روزاليوسف»، أنها فكرت فى تقديم برنامج ترفيهى بعيدا عن السياسة والبرامج الإخبارية، لافتة إلى أن القناة حينما اقترحت عليها برنامج «مطبخ الهنا» مع الشيف محمود عطية وافقت على الفور، وهى فكرة جديدة بأن يكون برنامجا من تقديم فنانة مع شيف لأول مرة.

مقدمة «مطبخ الهنا»، أوضحت أن البرنامج ترفيهى متنوع، يقدم أكلات مختلفة وجديدة، بالإضافة إلى فقرة أسبوعية عن الاتيكيت، ومسابقات تشمل العديد من الهدايا لكل المشتركين، لافتة إلى أن المشارك يتواصل مع البرنامج عبر صفحة قناة الشمس على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وأكدت أن الإعلام أصعب من الفن، خاصة أن البرنامج يعرض على الهواء،  فضلا عن أنها اعتادت أن يتم سؤالها لدى استضافتها فى البرامج وليس العكس، مضيفة: «الله يكون فى عون الإعلاميين».

وتابعت: تخوفى من الانتقاد الذى يتعرض له الفنانون حينما يقدمون برامج بسبب اختيارى برنامجا ترفيهيا وابتعادى عن البرامج الجادة وفى ذات الوقت أقدمه بطريقتى وشخصيتى، كما أن تقديمى برنامج على قناة جديدة أمر جذبنى بشكل أكبر من إذا كانت قناة موجودة من قبل.

وأضافت أنها تحب المطبخ كثيرا وبخاصة الأكلات غير التقليدية والمختلفة عن المجتمع المصرى مثل الأكل الهندى والصينى واللبنانى.

وأشارت إلى أنه من المحتمل أيضا أن يكون هناك ضيوف من الفنانين فى برنامجها، بالإضافة إلى خبراء الاتيكيت،كما أن مشاهدين البرنامج ممن يجيدون فن الطهو سيكونون ضمن ضيوفها لتقديم أشهى المأكولات على الشاشة.

وأكدت أنها تتبع كافة الإجراءات الاحترازية أثناء تصوير البرنامج، إذ أنها لا تخلع الكمامة إلا أمام الشاشة، وتراعى التباعد الاجتماعى، فلا يمكنها التواجد فى مكان مغلق إلا بعد التأكد من أن الجميع مرتدى الكمامة، لافتة إلى أنها أصيبت بكورونا من قبل واستمرت فى حالة إعياء لمدة شهرين وهذا ما جعل لديها حالة رعب من الإصابة مرة أخرى.

غادة نافع، عبرت عن مدى اشتياقها للفن، موضحة أن غيابها سبع سنوات عن الشاشة يعود للظروف الصحية لوالدتها الفنانة الراحلة ماجدة، نافية اعتزالها الفن وإنما تنتظر فرصة مناسبة للعودة للشاشة من جديد.

ونفت ما تردد عن تقديم حياة والدتها الفنانة الكبيرة ماجدة فى عمل فنى، مؤكدة أنها ستقاضى من يقوم بهذا الأمر دون إخبارها أولا.

وتابعت أنها لا تفضل تقديم عمل عن والدتها، مبررة ذلك بأنه لا أحد يستطيع تقديم شخصيتها أو تقليدها، لأنها مختلفة ولن تتكرر، مضيفة: «ماجدة مميزة وكلامى ده مش عشان والدتى ولكن هى نجمة مختلفة بروح طفلة بريئة».

واستكملت حديثها: كنت بشوف حب الناس لها حتى بعد ابتعادها عن الشاشة وكان يسعدها كثيرا أن الناس مازالت تحبها وتتذكرها وأن أجيالا جديدة يعشقون مشاهدتها.

 وعن الأعمال الدرامية  المقرر أن تتابعها فى شهر رمضان، أكدت أنها تنوى مشاهدة مسلسل «الاختيار»، ومسلسل «الطاووس» لصديقتها الفنانة رانيا ياسين والتى شجعتها كثيرا على تقديم «مطبخ الهنا».