الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

لميس سلامة: أحرص على تقديم فيديوهات هادفة عبر «تيك توك».. وبعشق السوشيال ميديا

قالت المذيعة لميس سلامة، مقدمة برنامج «صباح البلد» المعروض على قناة صدى البلد، إن شغفها بتقديم فيديوهات عبر تيك توك، يعود إلى حرصها على بث فيديوهات هادفة وتضمن محتوى، بالإضافة الى عشقها الى السوشيال ميديا وبخاصة تيك توك. وأضافت «سلامة» لـ«روزاليوسف»، أن من أبرز الفيديوهات التى تحرص على تقديمها تشمل تفاصيل وكواليس عمل المذيعة سواء داخل الاستديو او فى التصوير الخارجى، وكل ما يحدث خلف الكاميرا، وطريقة عمل فاصل أثناء البرنامج، وطريقة معالجة المشاكل التى تحدث على الهواء مثل تعطل مفاجىء للكاميرا، وأهم الأجهزة الموجودة فى الاستديو ، كما تعرف المشاهدين بالمخرج والمصور والانتاج والعاملين فى البرنامج، وكل هذه الفيديوهات تقدمها بطريقة ترفيهية ومسلية تناسب التيك توك.



  مقدمة «صباح البلد» عبرت عن مدى سعادتها بعدما اقتربت على اتمام عام على التفاعل عبر تيك توك والذى احتفلت مؤخرا بمتابعتها من قبل خمسمائة ألف شخص، مضيفة: «لقيت نفسى فى التيك توك، بيخرج الشخص من أى اكتئاب أو طاقة سلبية، بعيد عن المشاكل وضغط الحياة اليومية، لأن الكل داخل التيك توك يغنى ويبدع.

 وأشارت إلى أن موقع تيك توك أصبح يتابعه نسبة كبيرة من الأشخاص من كبار وصغار،  يتابعون من خلاله مشاهير السوشيال ميديا والفنانين والرياضيين وغيرهم، لافتة إلى أن استضافتها مؤخرا لكل من الفنان طارق دسوقى وسامى مغاورى يعود إلى تقديمهما فيديوهات تيك توك مع عائلتهما وابنائهما.

وتابعت أنها تحرص خلال فقرة السوشيال ميديا فى «صباح البلد»، على تقديم ضيوف ممن لديهم محتوى جيد  عبر تيك توك سواء هذا الضيف يمثل حالة او يقدم فيديو هادفا، بغض النظر عن عدد متابعيه، حيث أن هذا الأمر لا يشغلها، والأهم أن يكون هناك محتوى رائع، موضحة أن كل المشاهير يقدموا فيديوهات تتسبب فى حالة مميزة عبر السوشيال ميديا، اما المواطنون يقدمون فيديوهات تضمن مواهب فى مختلف المجالات سواء غناء أو تمثيل، أو ابداع فى الفوتو شوب، ميك أب محترف، أو فيديوهات تضمن معلومات علمية مفيدة، إذ أن موقع تيك توك يتضمن طاقات ابداعية رائعة، بعكس الفكرة التى يعتقدها البعض بان تيك توك برنامج «تافهه»، كما أن تيك توك حاز على اهتمام الكثير من مشاهير مصر والعالم ، مثل الفنان العالمى ويل سميث واللاعب كريستيانو رونالدو وغيرهم.

لميس سلامة، أكدت حرصها على الاستعانة بإدارة تيك توك لمساعدة مستخدمى البرنامج على حل أى مشكلة تواجههم، لافتة إلى حرصها على وجود مداخلة من هانى كامل مدير محتوى تيك توك لشمال أفريقيا ، والذى أرسل فيديوهات لفقرة السوشيال ميديا ببرنامج «صباح البلد»، عن كيفية توثيق الحساب، و آخر عن كيفية إعادة حساب محظور وغيرها من الأمور المهمة، اى أن البرنامج يقوم بدور حلقة الوصل بين ادارة تيك توك والمتابعين.

وعلى جانب آخر، عبرت عن سعادتها بمعرض بازار والذى يتضمن مئات العارضين بمنتجات مختلفة، لافتة إلى أن نشرها فيديو عن المعرض رغبة فى دعمه وتعريف اكبر قدر ممكن من الجمهور به.

وأضافت أنها تعشق الصناعات اليدوية وهذا ما شاهدته مؤخرا خلال معرض ديارنا أيضا.  وعن وجود موسم جديد من «توب تيك توك» على صدى البلد، عبرت عن أمنيتها فى تقديمه خلال شهر رمضان المقبل، إلا أنها مازالت لا تعلم إذا كان هناك موسم آخر أم لا وبخاصة أن خريطة البرامج فى رمضان لم تعلن بعد.