الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أحمد الطيبى: مبيعات تعاقدية بقيمة 1.1 مليار جنيه بـ«أرمونيا» العاصمة الإدارية الجديدة

كشف أحمد الطيبى، رئيس مجلس إدارة شركة ذا لاند للتطوير العقارى عن تحقيق مبيعات تعاقدية بمشروع «أرمونيا» بالعاصمة الإدارية بقيمة 1.1 مليار جنيه، تمثل المرحلتين الأولى والثانية بالمشروع، كما تطرح الشركة المرحلة الثالثة بالمشروع خلال فعاليات معرض «ذا ريل جيت» المنعقد خلال الفترة من 25-27 مارس الجارى.



وأضاف: إن الشركة تضخ استثمارات بقيمة 200 مليون جنيه بالمشروع خلال العام الجارى وبدأت الشركة إنشاءات المشروع فى سبتمبر الماضى وتخطط للإسراع بمعدلات التنفيذ بالمشروع خلال الفترة الحالية تمهيدًا للتسليم وفقًا للموعد المتفق عليه مع العملاء بالمشروع، موضحًا أن المشروع يقع على مساحة 42 فدانًا بالحى السكنى r7 بالعاصمة الإدارية ويضم 1680 وحدة بمساحات متنوعة.

وأشار إلى أن الشركة ستطرح المرحلة الثالثة بالمشروع خلال فعاليات معرض «ذا ريل جيت» بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو 400 مليون جنيه وتضم 200 وحدة بمساحات متنوعة وتتوقع الشركة ارتفاع الإقبال عليها نظرًا لتميز المنتجات العروضة وتميز المشروع بالكامل، لافتًا إلى أن الشركة تقدم مساحات متنوعة باستمرار فى مشروعاتها لتلبية احتياجات كل العملاء.

وأوضح أنه سيتم البدء فى تنفيذ الجزء التجارى بالمشروع «أرمونيا ووك» بمساحة 20 ألف متر مربع خلال العام الجارى، ومن المقرر ضخ استثمارات بقيمة 500 مليون جنيه وتتيح الشركة نظامى الإيجار وحق الانتفاع للمناطق المفتوحة بالطابق الأرضى العلوى والسفلى بالمشروع.

وقال: إن الشركة تتعاون مع 18 علامة تجارية كبرى ستكون موجودة بالمول التجارى, ويضم المول أنشطة تجارية وإدارية ومناطق ترفيهية وساحة انتظار للسيارات يمكنها استيعاب 500 سيارة بين الطابق السفلى (البدروم) والطابق العلوى.

وقال :إنه تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع شركة بى. تك بقيمة مبدئية 150 مليون جنيه، ويهدف لتقديم خدمات متبادلة لعملاء الشركتين، ويعد البروتوكول خطوة جديدة تساهم فى تحقيق خطة الدولة للإسراع من معدلات التنمية والتطوير بالعاصمة الإدارية الجديدة وتحفيز العملاء على الانتقال والسكن.

ونوه أنه يتيح لعملاء مشروع أرمونيا بالعاصمة الإدارية الجديدة الحصول على خصومات متنوعة على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية من جميع فروع شركة «بى. تك» بالإضافة لأنظمة سداد متعددة ، ومن جانب آخر يتيح البروتوكول لعملاء شركة «بى. تك» خصومات وعروضًا مميزة عند التعاقد على أى وحدات سكنية أو خدمية بمشروعات شركة «ذا لاند ديفلوبرز – TLD».

وأكد أن التعاون يأتى فى إطار حرص الشركة على تقديم أعلى مستوى من الخدمات لإرضاء عملائها الحاليين والمستقبليين حيث يسرى ذلك البروتوكول على جميع عملاء أرمونيا للوحدات السكنية والخدمية، سواء الحاليين والبالغ عددهم 700 عميل، أو العملاء الذين سيقومون بالتعاقد فى المراحل المقبلة.