الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مارينا المصرى: أقدم موسمًا جديدًا من «دراما كوين» ومستمرة بـ«خلاص صحينا» على ميجا FM

كشفت المذيعة مارينا المصرى، مقدمة برنامج «خلاص صحينا» المذاع على محطة ميجا إف، عن استمرار البرنامج خلال شهر رمضان فى نفس موعده فى تمام الساعة الثامنة صباحا.



وأضافت «المصرى» لـ»روزاليوسف»، أن البرنامج سيتضمن فقرات كثيرة مختلفة ومتميزة تناسب شهر رمضان، معبرة عن سعادتها بالنجاح الذى حققه على مدار ثلاثة أشهر ماضية. وكشفت عن تجهيزها لتقديم برنامج «دراما كوين» اونلاين، خلال الشهر الكريم، لافتة إلى تقديمها لهذا البرنامج لايف، وسيتناول دراما رمضان، ويعتمد على آراء الجمهور وتصويتهم لهذه الأعمال.

وعن برنامجها التليفزيونى «سعفان فى التليفزيون» على MBC مصر، أوضحت أن البرنامج مكون من عشر حلقات، مستمر فى عرضه حتى رمضان، ومن المقرر استئناف عرض الحلقات المتبقية بعد انتهاء الشهر الكريم.

وعبرت عن سعادتها لتقديم نوعية مختلفة من البرامج متمثله فى «سعفان فى التليفزيون» والذى يتضمن اسكتشات تمثيلية كوميدية، بالتعاون مع المخرج رامى رزق الله، لافتة إلى أن الجمهور يعشق الكوميديا ولذلك تحمست كثيرا لهذا العمل والذى تلقت عليه ردود فعل جيدة.

وأشارت إلى أن تقديمها برامج وأعمال فنية كوميدية مثل مشاركتها فى مسلسل «100 وش»، جاء بالصدفة، مضيفة: «أنا نكدية جدا لكن لسه ملقتش الفرصة دى فى التمثيل عشان أبرز موهبتى».

وكشفت عن مشاركتها فى فيلم «الكاهن» مع المخرج عثمان أبولبن والفنان محمود حميدة والفنانة درة، لافتة الى ظهورها خلال العمل كضيفة شرف بشخصيتها كمذيعة.