الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

هاشم منسى رئيسًا تنفيذيًا وعضوًا منتدبًا لـ «واحات السيليكون»

أعلن مجلس إدارة شركة واحات السيليكون المسئولة عن إدارة المناطق التكنولوجية التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برئاسة دكتور عادل دانش، عن اختيار هاشم منسى، لتولى منصب الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة.



ومن جانبه، أشاد الدكتور عادل دانش رئيس مجلس إدارة شركة واحات السيليكون للمناطق التكنولوجية، بخبرات هاشم منسى التى ستسهم فى تطوير أداء الشركة خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن الشركة تسعى دائما لضم الخبرات المميزة فى كافة المجالات من أجل تحقيق أهداف الشركة وهى نشر مفهوم المناطق التكنولوجية فى كافة أنحاء الجمهورية.

كما أشاد دانش بما حققه المهندس سامح الملاح الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب السابق للشركة من إنجازات خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة وجه إليه الشكر لما حققته الشركة من نتائج ونجاحات، معربا عن تمنياته له بالتوفيق فى منصبه الجديد ومسيرته المهنية.

وتذخر السيرة المهنية لهاشم منسى بخبرات متنوعة اكتسبها على مدار خمسة وعشرين عاما وهو حاصل على بكالوريوس فى إدارة الأعمال فى منتصف التسعينيات، حيث شغل مناصب مرموقة فى عدد من الشركات والكيانات العالمية الكبرى العاملة فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.