الإثنين 12 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

يشارك فيه بـ3 مسلسلات

صلاح عبدالله: أجهز لمفاجأة غنائية مع على الحجار فى رمضان

عبر الفنان صلاح عبدالله عن سعادته بالمستوى العظيم الذى خرج به موكب نقل المومياوات الملكية مؤكدًا أن مصر عظيمة بتاريخها ومبدعيها حيث حرص على الحصول على إجازة من تصوير مسلسله الرمضانى حتى يتابع الحفل مع ملايين المصريين.



وقال عبدالله: مصر عامرة بأهلها وتاريخها حيث أبهرنى هذا الجمال الذى شاهده العالم كله وقدمنا تنظيمًا وفنًا على مستوى الحدث الذى لا يتكرر وإذا تحدثت عن المشاركين فى الحدث لا أستطيع أن أوفيهم حقهم ومجهودهم سواء نجوم مصر أو الموسيقارهشام نزيه أو المايسترو نادر العباسى أو عازفين الأوركسترا أو الجنود خلف الكاميرات وغيرهم فهناك العشرات يستحقون الشكر.. على جانب آخر كشف عبدالله عن تحضيره لمفاجأة غنائية بمشاركة المطرب الكبير على الحجار وشقيقه الملحن أحمد الحجار لرمضان المقبل رافضًا الإفصاح عن تفاصيلها إلا بعد الانتهاء من تسجيلها.

وأضاف عبدالله أنه يشارك فى الموسم الرمضانى الذى يبدأ بعد أيام بثلاثة أعمال هى «هجمة مرتدة» مع أحمد عز وهند صبرى وماجدة زكى وهشام سليم وإخراج أحمد علاء أما العمل الثانى فهو «قصر النيل» مع دينا الشربينى وريهام عبدالغفور وصبرى فواز الذى تدور أحداثه فى فترة الستينيات هذا بجانب ظهورى كضيف شرف مع روجينا فى مسلسل «بنت السلطان».