الجمعة 3 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

خالد عليش فى الطاووس و ناردين فرج فى قصر النيل

4 مذيعين نجوم فى دراما رمضان

يشارك عدد من المذيعين فى ماراثون دراما رمضان المقبل، من خلال تقديمهم لأدوار متنوعة خلال هذه الأعمال، والتى يظهروا بها بأدوار محورية وليس كضيوف شرف. ومنهم المذيعة ناردين فرج، تشارك فى مسلسل  «قصر النيل» المقرر عرضه على قناة MBC   مصر، ويقوم ببطولته باقة من النجوم منهم الفنانة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صبرى فواز، أحمد مجدي، صلاح عبدالله، نبيل عيسى، وآخرين، والعمل من إخراج خالد مرعي، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك.



المذيعة جورى بكر،  تشارك فى عملين دراميين وهما  مسلسل «لحم غزال» والمقرر عرضه على شاشة MBC مصر أيضا، وتقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق والفنان شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مى سليم، وخالد محمود ، وأشرف عبد الغفور، والعمل قصة وكتابة إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.. أما المسلسل الآخر هو «موسى» والمقرر عرضه على قناة DMC، ويقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، الفنانة سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

المذيع خالد عليش، يشارك فى مسلسل «الطاووس» المقرر عرضه على شاشة النهار، ويقوم ببطولة هذا العمل مجموعة من الفنانين منهم الفنان جمال سليمان، ورانيا محمود ياسين، والعمل من تأليف محمد ناير كمشرف للكتابة وسيناريو وحوار كريم الدليل وإخراج رؤوف عبد العزيز.. المذيع باسل الزارو، يشارك  فى مسلسل «الملك أحمس» والذى تم ايقافه بعد إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لهذا الأمر، وقررت الشركة، تشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين فى التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأى بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه فى رمضان القادم، ويقوم ببطولة المسلسل مجموعة من الفنانين منهم الفنان عمرو يوسف، صبا مبارك، ريم مصطفى، والمسلسل من إخراج حسين منباوى.