الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

آية الغريانى لـ«روزاليوسف»: أعظم خطوة فى حياتى مشاركتى فى تقديم حفل موكب المومياوات

عبرت الاعلامية آية الغريانى،  عن شعورها بالفخر بالمشاركة فى تقديم حفل موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري الى متحف الحضارة بالفسطاط، لافتة إلى أنه أعظم خطوة حدثت لها فى حياتها.



وأضافت «الغريانى» لـ»روزاليوسف»، :»تقديم الحفل زاد مسئولياتى وبقيت أعمل حسابا لكل اختياراتى المقبلة»، معبرة عن سعادتها برسائل المشاهدين لها والثناء على أدائها. وتابعت أنها وجدت إشادة كبيرة من النساء المدافعات عن حقوق المرأة، وحينما انتقد بعض الاشخاص اللوك الخاص بها أثناء تقديم الحفل، وجدت الكثير منهن يدافعن عنها، مؤكدة أن الانتقادات لا تشغلها وهى فى ذات الوقت متصالحة مع نفسها وهذه من نقاط قوتها، و»لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع» على حد وصفها.

آية الغريانى، أكدت أنها حرصت على اختيار لوك أقرب من الشكل الفرعونى فى لون الملابس وبدون تفاصيل كثيرة، وأن تظهر بملامحها المصرية، لافتة إلى أن الوقت كان قليلا وقررت أن تركز فى أدائها أفضل من التركيز فى اختيار الفستان وبخاصة انها فى حدث مبهر يشاهده العالم بأكمله، معبرة عن مدى رضاها عن أدائها.

وعلى جانب آخر، أكدت أنها مازالت لا تعرف إذا كان برنامجها «لايت شو» المعروض على قناة الحياة مستمر خلال شهر رمضان أو لا، مشيرة إلى أنها صورت مؤخرا حلقة من حى بولاق عن كواليس مسلسل «كل ما نفترق» والذى تقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج.  وأضافت أن الحلقة من المقرر عرضها خلال البرنامج الفترة المقبلة قبل شهر رمضان.