الإثنين 12 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

أسوأ إطلالات النجوم فى حفل جوائز نقابة ممثلى الشاشة الأمريكى 2021

فرضت جائحة كورونا واقعا جديدا ومختلفا، فبعد أن كنا ننتظر حفلات توزيع الجوائز، والمناسبات العالمية لمتابعة إطلالات النجوم على السجادة الحمراء، باتت معظم الاحتفالات تقام افتراضيا نظرا للتباعد الاجتماعي فلم يعد هناك يتنافس النجوم فى المظهر، كل ما عليهم هو الظهور عبر شاشات من منزلهم لمتابعة أجواء الاحتفال وهو ما أعتبرته صحيفة «ديلي ميل« أنه أثر على اختيارات النجوم فى الملابس، وهو ما بدي واضحا فى حفل توزيع «جوائز نقابة ممثلي الشاشة» الأمريكية الذي عقد  مساء الأحد الماضي فى لوس انجلوس، فرصدت الصحيفة البريطانية الإطلالات الأسوأ للنجوم.



وتصدرت النجمة إيميلي هامبشاير قائمة الإطلالات الأسوأ فى الحفل، فهي اختارت الظهور بمظهر مختلف تماما، فشاركت صورتها من فوق السرير الخاص بها من الفندق، هي ترتدي بدلة بيضاء فضفاضة من ماركة بولو رالف لورين مع رباطة عنق سوداء وقبعة سوداء وحذاء كونفراس رياضي.

وكذلك إطلالة الممثلة البريطانية كاثرين درايسديل، البالغة من العمر 39 عاما، التى ظهرت بفستان  من التل باللون اللافندر مزين بالكرانيش.

بينما أختارت الممثلة الأمريكية ميرل داندريج ارتداء قميص مشد باللون الفضي وبنطلون أسود اللون ولكنها وضعت وشاحا من اللون الأزرق وهو ما أفسد المظهر العام لها حسب وصفة صحيفة «ديلي ميل».

بينما اختار الممثل الأمريكي ليزلي أودوم جونيور الظهور ببدلة تحمل ألوان قوس قزح ولكنها لم تكن إطلالة موفقة على الإطلاق.

بينما اختار الممثل الأمريكي جاريد ليتو الظهور ببدلة من اللون الوردي الزاهي مع رابطة عنق من الحرير وهي لم تكن أفضل إطلالته.

بينما النجمة إيما كورين التي قامت بدور الأميرة ديانا فى الموسم الرابع « التاج» على نتفلكس، تخلت عن الأناقة المعهودة للأميرات وأعتبرت الصحيفة البريطانية أن إطلالتها فى حفل توزيع جوائز نقابة ممثلو الشاشة كانت الأسوأ، حيث ارتدت فستان من اللون السماوي من الحريرذو أكمام طويلة وفى المنتصف من الدانتيل وعلى الخصر حزام أسود اللون وسترة من اللون الرمادي وحذاء  رياضي أسود اللون، فهذا المزيج غير الموفق من الألوان والأقمشة جعلها بعيدة كل البعد عن البساطة والأناقة.

وكان الممثل الأمريكي سام مكارثي نجم مسلسل «ديد تو مي» ظهر خلال حفل جوائز نقابة ممثلو الشاشة، وهو يرتدي بدلة زرقاء كبيرة جدا تنتنمي لموضة اللبس الواسع أو الأوفر سايز .

وتعد جائزة نقابة ممثلي الشاشة هى جائزة سنوية تقام فى هوليود منذ عام 1995.ومن حصد فيلم «محاكمة 7 من شيكاغو» بجائزة أفضل أداء جماعي، وحاز الممثل الراحل تشادويك بوزمان على جائزة أفضل ممثل سينمائي عن دوره فى فيلم «قاع ماريني الأسود».