الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ملك الأرقام القياسية يعود من جديد مع ليفربول

نجح ليفربول بقيادة الفرعون المصرى  محمد صلاح، فى خطف فوز قاتل من ضيفه فريق أستون فيلا بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء المثير الذى جمع الفريقين على ملعب «آنفيلد» ضمن مواجهات الجولة الواحدة والثلاثين من منافسات الدورى الإنجليزى للموسم الحالى 2020-2021، فى مواجهة مصرية خالصة.



حيث شارك النجم المصرى محمد صلاح أساسيا مع ليفربول ونجح فى تسجيل هدف فريقه الأول فى المقابل خاض محمود حسن تريزيجيه المباراة بشكل أساسى مع أستون فيلا قبل أن يستبدل للإصابة فى الدقيقة 82، وجلس أحمد المحمدى على مقاعد البدلاء.

وعلى هذا فقد احتفلت جماهير الريدز والصفحة الرسمية للنادى بتألق صلاح إمام استون فيلا مؤكدين  أنه يحمل ليفربول على ظهره هذا الموسم خاصة فى ظل تذبذب مستوى فريقه الذى ظهر عليه بداية من هذا الموسم سواء فى الدورى الإنجليزى أو بطولة دورى أبطال أوروبا وخاصة لقاء ريال مدريد السابق الذى خسره الفريق الإنجليزى بثلاثية لهدف ، وكتب الموقع الرسمى للنادى عبر صفحته الخاصة على الفيس بوك: هناك مقولة شهيرة تقول إن كرة القدم تمارس بالرأس والحضور الذهنى قبل القدم وإليكم الدليل فى إشارة لهدف صلاح فى شباك أستون فيلا برأسه.

وعبر صلاح عن سعادته بعد هذا اللقاء قائلا: «أخيرا كانت مباراة كبيرة وصعبة لكننا فزنا وهذا هو الشىء المهم  فقد خسرنا بعض المباريات هنا فى انفيلد وذهنيا كنا نقول لا ليس مجددا، لكننا قدمنا عملا جيدا فى الشوط الثانى».

ومن جانب آخر وبعد هذا الهدف فقد حقق صلاح مجموعة من الأرقام الرائعة خلال فوز ليفربول على أستون فيلا نستعرضها فى التقرير التالى: أنهى محمد صلاح سلسلة سلبية لليفربول على ملعب «أنفيلد» استمرت إلى 12 ساعة و44 دقيقة بدون تسجيل هدف من اللعب المفتوح. 

وصل محمد صلاح إلى هدفه رقم 19 فى الدورى الإنجليزى وهو نفس عدد أهدافه فى المسابقة الموسم الماضى ويتبقى له 7 مباريات أخرى. 

محمد صلاح صاحب أول هدفين لليفربول على ملعبه فى الدورى الإنجليزى خلال عام 2021.  

محمد صلاح على بعد هدف من الوصول إلى هدفه رقم 20 للموسم الثالث على التوالى كأول لاعب فى تاريخ ليفربول بالبريميرليج.