الثلاثاء 18 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

100 نائب برلمانى يتلقون لقاح الوقاية من فيروس كورونا

بدأ مجلس النواب برئاسة المستشار حنفى جبالى أمس إجراءات تطعيم اعضاء مجلس النواب بلقاح كورونا وكان المستشار علاء فؤاد وزير المجالس النيابية قد أعلن عن بدء تطعيم النواب بلقاح كورونا الأسبوع الحالى. 



وجه المستشار الدكتور حنفى جبالي، رئيس مجلس النواب، الشكر لرئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير المجالس النيابية، والحكومة بشكل عام، على سرعة الاستجابة وتوفير لقاح فيروس كورونا للأعضاء. 

وأكد رئيس البرلمان، على الأعضاء خلال الجلسة العامة، أهمية الاستمرار فى اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حتى بعد الحصول على اللقاح. 

وقال المستشار الدكتور حنفى جبالي: هذا المرض اللعين شرس وينتشر بصورة متزايدة، متابعا: نأمل الشفاء والمعافاة بإذن الله للجميع.

وعلى الجانب الآخر هنأ المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، أعضاءه بقدوم شهر رمضان الكريم. وقال فى نهاية الجلسة البرلمانية امس: تهل علينا بعد ساعات قليلة نسمات شهر رمضان الكريم، شهر القرآن، والرحمة، والعمل الصالح، والمغفرة.

وبهذه المناسبة الجليلة، أتوجه باسمى واسمكم بخالص التهنئة للشعب المصرى بوجه خاص، وللأمة الإسلامية بوجه عام، داعين المولى سبحانه وتعالى أن يتقبل منا صلاتنا وصيامنا وقيامنا، وأن ينعم على بلدنا الغالى مصر بالخير والنماء والرخاء، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

وكل عام وأنتم بخير.

فيما واصل أعضاء مجلس النواب تلقيهم للقاح الوقاية من فيروس كورونا، وتخطى عدد الاعضاء الذين حصلوا على اللقاح أكثر من ١٠٠ عضو من إجمالى ٥٩٥ هم عدد أعضاء المجلس.

ويواصل القطاع الطبى التابع لمجلس النواب، عمله خلال الأيام القادمة لتطعيم أعضاء مجلسى النواب والشيوخ بلقاح كورونا.

كان مجلس النواب قد بدأ امس، فى تطعيم أعضائه بلقاح كورونا، يأتى ذلك على خلفية الأزمة التى نشبت دامل القاعة أمس بسبب اعتراض النواب على عدم تلقيهم اللقاح لاسيما لتواجدهم الدائم بين الجماهير فى الدوائر الانتخابية.