الثلاثاء 18 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

منهم ملك البحرين وأمير الكويت وأمير قطر والرؤساء العراقى والجزائرى والليبى

الرئيس يتلقى اتصالات هاتفية للتهنئة بحلول رمضان

تلقى الرئيس أمس اتصالًا هاتفيًا من الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك المملكة البحرينية.



وقد توجه جلالة ملك البحرين بالتهنئة لشقيقه الرئيس بحلول شهر رمضان المعظم، متمنيًا لمصر والشعبين الشقيقين كل تقدم وازدهار.

وقد بادل الرئيس شقيقه الملك البحرينى التهنئة بهذه المناسبة، داعيا الله أن يعيدها على البلدين والشعبين الشقيقين والأمة الإسلامية كافة بالخير والبركات. كما تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسى أمس اتصالًا هاتفيًا من الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثانى أمير دولة قطر للتهنئة بحلول شهر رمضان المُبارك. وأوضح المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس عبر خلال الاتصال عن شكره لأمير دولة قطر على تهنئته بهذه المناسبة المباركة، داعيًا الله عز وجل أن يُعيدها على شعبى البلدين الشقيقين وجميع الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

كما أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى اتصالًا هاتفيًا مع برهم صالح، رئيس الجمهورية العراقية. وقد توجه الرئيس بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معربًا عن خالص تمنياته لدولة العراق الشقيقة بتحقيق الأمن والاستقرار.

ومن جانبه؛ أعرب الرئيس العراقى عن امتنانه للتهنئة واللفتة الكريمة من الرئيس، متمنيًا لمصر حكومة وشعبًا التقدم والازدهار.

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى اتصالًا هاتفيًا مع محمد المنفي، رئيس المجلس الرئاسى الليبي...وقد تقدم الرئيس بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، متمنيًا لليبيا وشعبها الشقيق كل تقدم واستقرار.

ومن جانبه؛ بادل المنفى التهنئة بحلول الشهر الكريم مع الرئيس، متمنيًا لمصر وشعبها السلام والازدهار.

كما أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى اتصالًا هاتفيًا مع عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية.

وقد تقدم الرئيس بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معربًا عن خالص تمنياته للجزائر وشعبها الشقيق بدوام الاستقرار والتقدم.

ومن جانبه؛ أعرب الرئيس الجزائرى عن خالص امتنانه لهذه اللفتة الأخوية، متمنيًا لمصر حكومة وشعبًا كل التوفيق والازدهار.

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى اتصالًا هاتفيًا مع شقيقه الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت.

وقد توجه الرئيس إلى شقيقه العاهل الكويتى بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معربًا عن خالص تمنياته بالتقدم والازدهار لدولة الكويت حكومة وشعبًا.

ومن جانبه أعرب العاهل الكويتى عن امتنانه للتهنئة واللفتة الكريمة للرئيس بمناسبة الشهر الكريم، متمنيًا لمصر حكومة وشعبًا كل تقدم وازدهار وسلام.