السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سامح الصريطى: «الاختيار 2» يرسخ للقيم الوطنية.. ولا أخشى تهديدات الجماعة الإرهابية

لا أخاف من أى دور أقدمه مهما كان شره «بهذه الكلمات بدأ الفنان سامح الصريطى حديثه عن تقديمه لشخصية أحد قيادات الجماعة الإرهابية ضمن أحداث الجزء الثانى من مسلسل «الاختيار» معبرا عن سعادته للمشاركة فى هذا العمل الوطنى الذى يتناول بطولات قواتنا المسلحة.



وقال الصريطى: فوجئت بردود الأفعال التى وصلتنى بمجرد عرض برومو المسلسل وأن البعض لم يتعرف على للوهلة الأولى بسبب تغيير شكلى وماكياج الشخصية لدرجة أن رواد مواقع التواصل الاجتماعى ظنوا أن تغيرا شكليا جاء نتيجة إصابتى بمرض ما وأنا سعيد بالصدمة التى حدثت للجمهور.

وعن تحضيراته للشخصية أكد الصريطى أنه اعتمد بالدرجة الأولى على السيناريو الذى كتبه المؤلف ثم خياله مشيرا إلى أن العمل يرسخ للقيم الوطنية ونحن فى حاجة لهذه النوعية من الأعمال خاصة التى تتحدث عن مؤسستنا.

وأضاف الصريطى أنه اكتفى بالمشاركة فى مسلسل الاختيار فى الموسم الرمضانى القادم والذى يتوقع أن يكون من أهم المسلسلات المعروضة.

وأخيرا أكد صريطى أنه لا يخشى أي تهديدات بعد تقديمه أحد قيادات الجماعة الإرهابية وأنه ممثل يقدم أى دور مهما كان تفاصيله وشره والدليل أننى كنت مصدر الشر فى مسلسل ليالى الحلمية بشخصية حلمى خوليف ومع ذلك الناس تفاعلت معه  دائما يحضره الآية الكريمة «قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا».

مسلسل» الاختيار٢ «إخراج بيتر ميمى وتأليف هانى سرحان وبطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكى  وإياد نصار وبشرى بجانب عدد من ضيوف الشرف منهم أشرف عبدالباقى وأحمد فهمى  وأحمد العوضى وعابد عنانى.