الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مصطفى قمر: حرصنا على ظهور أصدقائنا فى «خمس نجوم» بشكل محترم.. و«فارس بلا جواز» وجبة كوميدية تناسب الأسرة المصرية

استطاع النجم الكبير مصطفى قمر العودة للساحة الفنية مجددا من خلال مسلسل فارس بلاجواز والذى نال إعجاب الكثيرين من متابعى الأعمال التليفزيونية خلال شهر رمضان الكريم، خاصة وأن العمل يحمل الطابع الكوميدى وهذا ما يفتقده الموسم الرمضانى الجارى. 



ومن ناحيته أعرب قمر عن سعادته البالغة بردود الأفعال التى يتلقاها عن العمل الذى أكد أنه يناسب الأسرة بأكملها وقد حرصا على أن يقدما وجبة كوميدية مميزة لا يخجل منها أى شخص.

 وكشف مصطفى قمر عن سبب خوضه للعمل وعودته للدراما التليفزيونية مرة أخرى بعد غياب دام لفترة طويلة وقال إنه يفضل هذه النوعية من الأعمال كما أن المؤلف فداء الشندويلى استطاع ان يقدم عملا فنيا متكامل الأركان وأعتقد أن ردود الأفعال التى نتلقاها تثبت هذا. 

وعن ظهوره فى برنامج 5 نجوم وفكرة عمل المقالب فى نجوم الفن قال إن الفكرة كانت مختلفة وجديدة عليه ووافق عليها من أجل رغبته فى تقديم الأفكار المختلفة، وكان أهم ما يحرص عليه هو ظهور أصدقائه نجوم الفن بشكل محترم بعيدا عن ظهور الفاظ خارجة أو ما شابه ذلك لاننا سنصل لكل منزل عربى. 

وعن البومه الغنائى الجديد الذى يحضر له منذ فترة قال إنه عقب آجازة عيد الفطر المبارك سوف يبدأ بطرح عدد من أغنياته بشكل منفرد عبر قناته على موقع يوتيوب، وانه سيقدم مجموعة جديدة من الأعمال الغنائية التى تحمل أنواعا مختلفة من الموسيقى وانه تعاون مع عدد من الشعراء والملحنين الشباب الذى يحرص دائما على التعاون معهم وذلك لانه يرى أنه من حقهم أن يظهروا مواهبهم الفنية وهذا دوره كفنان. 

وعن رأيه فى الأعمال الدرامية التى تطرح خلال الموسم الرمضانى الجارى قال إن هناك مجموعة من الأعمال الفنية المميزة التى سيبدأ فى متابعتها خلال الفترة المقبلة حيث كان ينشغل بتصوير آخر مشاهده فى مسلسل فارس بلاجواز ولكنه سمع عن عدد من الأعمال الدرامية المميزة وسوف يشاهد عددا منها خلال الفترة المقبلة . 

وأنهى قمر حديثه عن نجله تيام مصصطفى قمر وقال إنه يرى أنه يسير بخطوات ثابتة فى عالم الفن وأنه يتمتع بخفة ظل يشيد بها الكثيرون بالإضافة إلى انه تلقى الكثير من الإشادات فى الأعمال التى شارك فى بطولتها خلال الفترة الماضية وأتمنى له أن يصبح من أهم نجوم الفن خلال الفترات المقبلة.