الثلاثاء 18 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

«إل جى» تطلق الجيل الجديد من أجهزة التكييف الإنفرتر

أعلنت شركة “إل جى” عن إطلاق الموديلات الجديدة من أجهزة التكييف الموفرة للطاقة الكهربائية، المزودة بتقنيات ThinQ الذكية فى مصر، وتضم التشكيلة الجديدة 4 موديلات جديدة هى ” STD 2021 ، ٍS-Plus ، ARTCOOL بالإضافة إلى التكييفات ذات القدرة الاستيعابية الكبيرة ” .



وتدعم الموديلات الجديدة المزودة بكومبريسور مزدوج يعمل بتقنية الإنفرتر الموفرة للطاقة مما يمنح عملاءها القدرة على توفير 60 % من الاستهلاك والتبريد بشكل أسرع بنسبة 30%عن الكومبريسور العادى، وأن الموديلات الجديدة تأتى بضمان 10 سنوات على الكومبريسور .

وقامت إل جى بتزويد الموديلات الجديدة بتكنولوجيا إنترنت الأشياء ” Smart ThinQ ” فيما عدا الموديل ” STD 2021 ” بما يتيح لعملائها الفرصة للتحكم ومراقبة التكييف من خلال شبكة الإنترنت اللاسلكى ” الواى فاى ” فى أى وقت ومن أى مكان عبر تطبيق على هواتفهم المحمولة .

كما يمكن للمستخدمين تلقى التنبيهات الخاصة بضرورة تنظيف الفلتر الخاص بالجهاز، والتحكم فى عدد من أجهزة المنزل الأخرى عبر تقنية الذكاء الاصطناعى “ThinQ ” ، كما ستمنح الموديلات الجديدة طبقة حماية خاصة لحمايتها من الصدأ والتأكسد.

ومن جانبه ، علق بيلى كيم، مدير عام إل جى مصر على الطرح الجديد قائلا: “نحن فى إل جى نحرص على تزويد منتجاتنا بأحدث التقنيات لتقديمها إلى عملائنا لتزويدهم بالأجهزة المنزلية القادرة على مواكبة أسلوب حياتهم السريع، والتشكيلة الجديدة من موديلات أجهزة التكييف لعام 2021 تركز فى الأساس على الأداء،و توفير الطاقة والحفاظ على صحة المستخدمين، فهدفنا هو تقديم أفضل الحلول الخاصة بأجهزة التكييف لعملائنا من خلال مجموعة قوية من المنتجات المدعمة بخدمات ما بعد البيع الفعالة.

ومن بين أهم مزايا كومبرسور الإنفرتر المزدوج فى موديلات التكييفات الجديدة التبريد السريع، والفاعلية المتزايدة، وانخفاض مستويات الضوضاء والاهتزازات الصادرة عن الأجهزة، بجانب التحكم فى سرعة الكومبريسور للحفاظ على المستويات المطلوبة لدرجة الحرارة وتوفير الطاقة والكهرباء.