الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أكدت أنه عوضها عن غيابها 4 سنوات

منى زكى: «لعبة نيوتن» طوق نجاة لى

قالت الفنانة منى زكى: إن غيابها عن الدراما التليفزيونية منذ أن قدمت مسلسل «أفراح القبة» قبل 4 سنوات لم يكن مقصودا وإنما انشغالها بالحمل والولادة ورعاية طفلها جعلها تأخذ إجازة إجبارية إلى أن عوضها الله بمسلسل «لعبة نيوتن» معتبرة أن تواجدها فى هذا العمل وتعاونها مع مخرج كبير مثل تامر محسن هو طوق نجاة لها.



عن ردود أفعال مسلسل «لعبة نيوتن» وكواليس تصوير المسلسل وأهم الصعوبات التى واجهتها مع الشخصية وحقيقة تشابهها معها فى الصفات كذلك أهم الأعمال الرمضانية التى تتابعها تحدثت منى زكى فى السطور القادمة.

فى البداية تقول منى: سعيدة جدا باستقبال الجمهور للمسلسل وردود أفعالهم عليه فهذا عوضنى عن غيابى طوال هذه السنوات فعندما عرض على المسلسل وعلمت أنه سيكون من إخراج المخرج الكبير تامر محسن سعدت جدا واعتبرته طوق نجاة بالنسبة لى وتشرفت بالعمل معه فهو مخرج متمكن من أدواته  بجانب فريق العمل الرائع محمد ممدوح ومحمد فراج ومايان السيد أيضا  شخصية «هنا»  التى لمستنى بشكل كبير وأثرت فىّ رغم أنها بعيدة تماما عن شخصيتى.

وأشارت منى إلى أن العمل كان من المفترض ان يخرج للنور رمضان الماضى لكن ظروف كورونا اوقفت التصوير خاصة اننا كنا نريد أن يخرج بالشكل الذى نحلم به والحمد لله أن المشاهد الخارجية التى تدور للبطلة فى أمريكا تم تصويرها قبل انتشار كورونا وتوقف حركة الطيران لكن فى المقابل كان من المفترض أن يشارك فنانون أجانب فى المسلسل لكن الظروف منعتهم.

وحول ظهورها بالحجاب فى أحداث «لعبة نيوتن» قالت منى زكى: ظهورى بالحجاب فى أحداث المسلسل ليس له علاقه لا بسياسة أو بدين ووجودى به مبرر خلال الأحداث وغير مقحم بجانب أن هناك نماذج من السيدات يرتدين الحجاب لأسباب كثيرة وهن غير مقتنعات به.

وأكدت منى زكى أن المنافسة فى الموسم الرمضانى الحالى تضم أعمالًا مهمة وذات قيمة فنية كبيرة وموضوعاتها مختلفة, حيث تتابع العديد من الأعمال منها «الاختيار 2 والقاهرة _ كابول و اللى ملوش كبير بطولة صديقتها ياسمين عبدالعزيز  وحرب أهلية  بطولة النجمة الكبيرة يسرا.

وأضافت زكى أنها تحب أيضا متابعة برنامج المقالب الذى يقدمه الفنان رامز جلال الذى تربطها به صداقة كبيرة,  مشيرة إلى أنه يبذل مجهودًا كبيرًا حتى يصنع شيئًا مختلفًا للجمهور.

وتحدثت منى زكى عن مشاركة ابنتها الكبرى لى لى فى تطبيق «تيك توك» قائلة: لا اشجعها عليه وأحاول دائما أن أشجعها على تجارب أخرى تفيدها وتنمى مواهبها  وقد تعلمت من عملى كسفيرة فى اليونيسيف من نظريات التربية فى طريقة تعاملى مع أبنائى وكيف اسيطر على عصبيتهم.

وحول مشاركتها باحتفالية موكب نقل المومياوات الملكية عبرت منى زكى عن سعادتها بهذا الحدث العظيم التى تعتبره شرفًا كبيرًا أن تكون واحدة من النجوم المصريين الذين شاركوا فيه موجهة الشكر لكل من أسهم فى خروج هذا الحدث بهذا الشكل المشرف.

على جانب آخر قالت منى زكى: إنها تنتظر عرض فيلم «العنكبوت» الذى تعود فيه للتعاون مع الفنان أحمد السقا مؤكدة أن السينما أصبح بها طفرة كبيرة رغم أن الأفلام  لا تعرض بسبب أزمة كورونا وأتوقع أن بمجرد انتهاء هذه المحنة ستعود الحال لأفضل وضع إن شاء الله.