الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حارس عملاق وهداف من طراز فريد

«شريف» و«لطفى».. للأهـلى درع وسيف

لم تتوقف مكاسب الأهلى من الفوز على الزمالك عند الـ 6 نقاط التى فاز بها الأحمر.. ثلاثة تمت إضافتها لرصيده و3 اتخصموا من الزمالك، بل امتدت المكاسب الى غلق باب حراس مرمى الاهلى..  فالنادى يملك حارسين كبارًا فى نفس المستوى.. محمد الشناوى وعلى لطفى.



الفوز الثمين  الذى حققه النادى الأهلى على غريمه التقليدى نادى الزمالك، فى قمة الدورى العام، والتى جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الرابعة والمؤجلة من عمر المسابقة المحلية، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف، على الرغم من أن جميع الاحتمالات كانت ترجح كفة الزمالك للفوز باللقاء.

ولم يكن يتوقع أشد المتفائلين من جماهير الأهلى، أن يظهر على لطفى حارس مرمى الفريق الأحمر بهذا المستوى المتميز، الذى جعله أكثر العناصر المؤثرة فى نتيجة اللقاء، وبعد تصديه لركلة جزاء من محمود علاء، ونجاحه فى الحفاظ على فوز فريقه بعدما أنقذ مرماه من هدف محقق فى الدقيقة الأخيرة، أثبت على لطفى بما لا يدع مجالاً للشك، أنه حارس كبير وقادر على تحمل مسئولية العرين الأحمر ليكتسب ثقة الجماهير.

فى الوقت نفسه أعلن محمد شريف عن نفسه بشكل جديد.. نجم كبير وهداف من طراز خاص.. فهدفا محمد شريف فى مرمى الزمالك جاءا من تحرك على أعلى مستوى وثقة بالنفس ومقدرة على اتخاذ القرار فى لحظات، وقدم تعرف طريق المرمى سواء التسجيل تم بالقدم اليمنى أو اليسرى.