الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

فيديو لبطلة تزلج أسترالية عمرها 6 سنوات يحصل على 1.4 مليون مشاهدة

بينما يقضى زملاؤها فى الحضانة أوقات فراغهم فى اللعب بالمكعبات والركض بالخارج، كانت بايج توبان منشغلة باللعب فى منحدرات تزلج بارتفاع 12 قدمًا، وجمع قاعدة جماهيرية مزدهرة عبر الإنترنت، وتحدى الصور النمطية للطفلة الصغيرة.



استحوذت بايج، البالغة من العمر 6 سنوات، من ماكوارى الأسترالية، على اهتمام العالم الأسبوع الماضى بعد أن جمع مقطع فيديو على إنستجرام تتزلج فيه مرتدية فستانا زهريا أكثر من 1.4 مليون مشاهدة، لقد ظهرت بايج فى منحدر تزلج.. أظهر الفيديو المهارات التى شحذتها بايج منذ أن اكتشفت لوح التزلج القديم لوالدتها قبل حوالى أربع سنوات.

قالت والدتها إيما لشبكة CNN الإخبارية: «عندما كانت بيج تبلغ من العمر عامين تقريبًا، التقطت لوح تزلج قديم فى المرآب وبدأت تقف عليه، لقد بدأت هناك كيندا»، فى تلك الفترة القصيرة من الزمن، فازت بايج بمسابقة King of Concrete للتزلج على الألواح فى ملبورن فى مجال أقل من 9 سنوات وسجلت عددًا قليلاً من صفقات الرعاية.

قالت نفتالى ويليامز، المحاضرة فى كلية أنينبيرج للتواصل والصحافة بجامعة جنوب كاليفورنيا والتى تدرس العرق والتنوع فى عالم التزلج على الجليد: «بيج بالتأكيد تتزلج بشكل جيد للغاية، ليس فقط بالنسبة للعمر ولكن للتزلج بشكل عام، هذه الأنواع من اللحظات هى عندما يرى الناس أن التزلج على الألواح يناسب أى عمر وأى خلفية، فهذا يدل على أن التزلج على الألواح يمكن الوصول إليه عالميًا».