الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يفتح أبوابة للخطيب

أعلن نادى الزمالك عن استعداده وترحيبه التام بالجلسة الودية المرتقبة مع محمود الخطيب رئيس النادى الأبيض للتأكيد على وأد الفتنة ونزع فتيل التعصب بين جماهير الناديين.



وقال ابراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادى الزمالك إن «محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، طلب عقد جلسة ودية بين مسئولى الأهلى والزمالك وهو ما وافقت عليه لجنة الزمالك».

واختتم تصريحاته قائلاً: «الخطيب تحدث معنا أول أمس فى لقاء القمة وطلب بمبادرة لعقد جلسة مع لجنة نادى الزمالك، وهو ما وافق عليه لجنة الزمالك برئاسة عماد عبدالعزيز، وهناك اتصالات من أجل التنسيق بشأن موعد المبادرة من أجل الحديث حول كل الأمور الخاصة بالقطبين، خاصة أن الأهلى والزمالك هما كبار قارة إفريقيا».

فيما أشاد المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة القضائية المكلفة بإدارة شئون نادى الزمالك، بالمستوى الذى ظهر عليه فريق كرة اليد خلال مواجهة أمس أمام الأهلي، والتتويج ببطولة الدوري.

وقال إبراهيم «سعداء بتحقيق فريق اليد بطولة الدورى عن استحقاق بعد الفوز على الأهلى فى مباراة قوية».

وأضاف: «سيتم صرف مكافأة إجادة فورية للفريق بعد الأداء الكبير طوال الموسم والتتويج ببطولة الدوري، مؤكداً تنظيم تكريم خاص للفريق بعد الأداء المشرف والرائع وعلى مدار الموسم».

وزاد فوز فريق يد الزمالك بالدورى من حدة غضب جمماهير القلعة البيضاء تجاه لاعبى فريق كرة القدم الأول بالنادى مطالبينهم بالإقتداء بأبطال اليد والتحلى باللعب برجولة فى المباريات ،وذلك بعد خسارة الزمالك أمام الأهلى الأحد الماضى 2-1 فى قمة الدورى بالدور الأول.

ومن المنتظر أن يجرى الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك تغييرات فى تشكيل الفريق فى مباراة الإنتاج الحربى المقرر اقامتها غدا الخميس ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز من أجل تصحيح المسار والعودة للإنتصارات.

وسيكون على رأس التغييرات عودة محمد أبوجبل لحراسة عرين الفريق على حساب محمود عبد الرحيم جنش بسبب تراجع مستوى الأخير الفترة الماضية.

وأكد «جنش» خلال حديثه مع أحد المقربين منه، أنه لم يخطئ، وليس هو المتسبب الوحيد فى خسارة مباراة القمة كما يردد البعض، وأنه يركز تماما مع الفريق فى الوقت الحالى من أجل تقديم أفضل أداء، والدليل على ذلك المباريات الإفريقية، خاصة مواجهة مولودية الجزائر.

كما تحدث محمود جنش، مع كارتيرون، خلال المران أول أمس، مؤكدا له أنه لم يتخاذل فى المباراة ولكنه لاعب كرة فى النهاية لديه أخطاء، مشددا على انه فى حال استبعاده من التشكيل الأساسى سيكون ذلك ظلما له.