الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يحذر لاعبيه من «فرحة القمة»

وجه الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى رسالة تحذير إلى اللاعبين فى المران الأول بعد مباراة القمة التى أقيمت مساء يوم الأحد الماضى على استاد القاهرة والتى انتهت بفوز الاهلى على الزمالك بهدفين مقابل هدف فى المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الرابعة فى بطولة الدورى الممتاز.



وعقدا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وبيتسو موسيمانى المدير الفنى جلسه مع اللاعبين اكدا خلالها ان الفوز فى مباراة القمة لا يعنى سوى الحصول على ثلاث نقاط فى سباق الدورى الممتاز ولكنه لم يحسم اللقب ويجب طى صفحه الزمالك ويكون التركيز منصباً على مباراة سموحة المقرر لها التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ستاد السلام.

وحرص مدير الكرة بالأهلى على عقد جلسة منفردة مع طاهر محمد طاهر للحديث معه عن المستوى الذى ظهر عليه خلال الفترة الأخيرة والتأكيد على ضرورى بذل أقصى جهد خلال المرحلة المقبلة خاصة أنه من العناصر الأساسية التى يراهن عليها الجهاز الفنى ضمن صفوف الفريق.

واشتعلت المنافسة فى مركز حراسة المرمى مع عوده محمد الشناوى من جديد الى التدريبات الجماعية وتعافيه من فيروس كورونا الذى أصابه وتسبب فى غيابه عن الفريق خلال مباراة الزمالك.

وأكد الجهاز الطبى للأهلى محمد الشناوى اجرى أشعة مقطعية  وفحوصات طبية للاطمئنان بشكل نهائى على تعافيه من الإصابة بالكورونا وجاهزيته للتواجد فى التدريبات الجماعية.

على الجانب الآخر قام على لطفى حارس الفريق بذبح عجل قبل انطلاق المران الاول للفريق بعد القمة احتفالا بالمستوى الذى قدمه أمام الزمالك وتصديه لضربة جزاء نفذها محمود علاء.

وفيما يتعلق بملف الاصابات اقترب محمود وحيد من المشاركة فى التدريبات الجماعية حيث من المنتظر ان يعود اللاعب بعد أسبوع.

ويغيب  ياسر ابراهيم عن مباراة سموحة رغم مشاركته فى جزء من التدريبات الجماعية ويتم تجهيزه العودة من جديد قبل مواجهة إنبي.

ويرغب بيتسو موسيمانى فى تثبيت التشكيل الذى خاض به مباراه الزمالك مع إجراء تعديلات بسيطة من خلال اشراك اكرم توفيق فى مركز الظهير الأيمن بدلا من احمد رمضان بيكهام الذى يغيب للإيقاف بسبب الانذارات.

كم يستمر على لطفى فى حراسة المرمى على ان يعود محمد الشناوى من جديد الى المشاركة خلال مواجهة إنبى فى الجولة المقبلة.