الثلاثاء 18 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

جيهان عبدالله لـ«روزاليوسف»: «قصة حبهم» يلقى الضوء على الجانب الإنسانى للمشاهير

عبرت الإعلامية جيهان عبدالله، مقدمة برنامج «قصة حبهم» المذاع على محطة نجوم اف ام، عن سعادتها بردود الفعل التى تلقتها حول برنامجها الرمضانى، لافتة إلى أن البرنامج يلقى الضوء على الجانب الإنسانى والعائلى للمشاهير، من خلال تناوله قصص الحب فى حياتهم مع الحرص على تقديم كواليس وأسرار تذاع لأول مرة.



وأضافت «عبدالله» لـ»روزاليوسف»، أن الحلقة التى تحدثت فيها عن الثنائى الرائع احمد زكى وهالة فؤاد، كانت من أكثر الحلقات التى تلقت عليها ردود فعل من المستمعين، كما أنها من الحلقات التى تسببت فى بكائها أثناء سرد حكايتهما لتأثرها بقصة حبهما ومرضهما، وأيضا الحلقة الخاصة بالثنائى سناء جميل ولويس جريس من ضمن الحلقات التى تأثرت بها كثيرا. وأشارت إلى أن اختيار الشخصيات المقدمة فى البرنامج جاء بناء على وجود قصص فى حياة هؤلاء المشاهير وليس لمجرد أنه مشهور فقط.

وكشفت عن أن من ضمن الحلقات التى سجلتها والمقرر إذاعتها الفترة المقبلة، حلقة عن الفنان سمير غانم ودلال عبدالعزيز، وحلقة عن رشدى أباظة وسامية جمال، وأخرى عن الفنانة فاتن حمامة وعمر الشريف.

وأشارت إلى أنها تواصل تسجيل باقى حلقات البرنامج، لافتة الى أن «قصة حبهم» قدم العديد من  قصص حب المشاهير حتى الأن، منهم الفنانة شادية والفنان عماد حمدى، وحلقة عن الفنان انور وجدى وليلى مراد، بالإضافة الى حلقة عن فريد شوقى وهدى سلطان.

وعن النجاح الذى حققته شخصية «زومبا» فى مسلسل «فى بيتنا روبورت» الذى عرض الفترة الماضية، عبرت عن أمنيتها فى تكرار التجربة فى عمل فنى جديد، خاصة أنها سعدت كثيرا بهذا العمل والنجاح الذى حققه.

وعلى جانب آخر، أشادت جيهان عبدالله، بمسلسل «لعبة نيوتن» والمعروض حاليا خلال شهر رمضان، للفنانة منى زكى، لافتة إلى أنها تنوى عمل حلقة لكل من الفنان أحمد حلمى والفنانة منى زكى خلال برنامجها «قصة حبهم»، خاصة أنهما من أجمل الثنائيات فى الوسط الفنى.

وأضافت أنها لا تتابع مقلب «رامز عقله طار» للفنان رامز جلال، لأنه يسبب توترا لها.