الجمعة 17 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

رامز عقله طار ومهيب ورزان فى رمضان

برامج النجوم.. مقالب وجرأة ومسابقات

يتنافس عدد من النجوم فى تقديم البرامج التليفزيونية خلال شهر رمضان هذا العام، فى محاولة من بعضهم لتعويض غيابهم الدرامى، وآخرين رغبة منهم فى التجديد وخوض هذه التجربة لأول مرة وتتنوع هذه البرامج ما بين مقالب وبرامج مسابقات وغيره.



نجد برنامج «خمس نجوم» المعروض على قناة MBC مصر، ويشارك فى تقديمه مجموعة من النجوم وهم غادة عادل، مصطفى قمر، نور، كريم فهمى، ومحمد الشرنوبى، ويخوض هؤلاء المشاهير لأول مرة تجربة تقديم برنامج مقالب.

وتقوم فكرة البرنامج على استدراج الضيوف لعمل مقالب فيهم، ويتم التصوير من خلال كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدى ضمن أماكن مختلفة، ما يُفجر الكثير من المواقف المضحكة.

وينضم إلى النجوم الخمس فى كل حلقة من حلقات البرنامج، أحد نجوم الفن والرياضة والإعلام، ومن ضمن الضيوف الذين استضافهم البرنامج مؤخرا، الفنانة زينة، المطرب صابر الرباعى، المطربة نوال الزغبى، كابتن محمد عبدالمنعم كهربا لاعب الاهلى.

برنامج «رامز عقلة طار» للنجم رامز جلال والمعروض على MBC  مصر أيضا، وتقوم فكرته على دعوة الضيف لافتتاح مدينة ملاهى ضمن «موسم الرياض»، وهناك يتم استقباله عبر جولة يقوم بها الفنان السعودى الكوميدى حسن عسيري، ويرتدى فيها الضيف زياً بهوية الملاهى كجزء من الدعاية لها، بعدها يبدأ تجربة الألعاب المثيرة الى أن يسقط من اللعبة التى تبعد ما يزيد علي 13 مترا فى حمام السباحة.

ومن أبرز ضيوفه الفنان محمد هنيدى، أحمد مالك، ريم مصطفى، ويزو، احمد سعد، وغيرهم.

برنامج المسابقات «مهيب ورزان فى رمضان» تقديم الفنانة والإعلامية رزان مغربى ومُهيب عبدالهادى، على MBC مصر، حيث تتجول عدسات البرنامج فى الأحياء المصرية المختلفة ويتم تقديم الكثير من الجوائز المالية القيمة لمن يُشارك فى الألعاب والمُسابقات المختلفة التى يُشارك فيها عدد من النجوم.. بالإضافة لتقديم تبرعات مالية مميزة يومياً للمؤسسات الخيرية.

ومن ضمن ضيوف البرنامج، الفنانة منة فضالى، المطرب رامى صبرى، الفنان أحمد فهمى، سامح حسين، إدوارد، وكابتن عصام الحضرى. 

 برنامج «شيخ الحارة والجريئة» تقديم المخرجة إيناس الدغيدى، على قناة القاهرة والناس، يعتمد على التعمق فى الحياة الشخصية والإنسانية للضيف، من خلال طرح العديد من الأسئلة الجريئة عليه والتى يسبب بعضها احراج للضيف، ومن أبرز حلقاته التى حققت تريند لما تضمنته من تصريحات جريئة كانت حلقتى المذيعة مى حلمى وطليقها المطرب محمد رشاد، بعدما تحدثا كل منهم عن سبب طلاقهما، ورد رشاد على اتهام طليقته له بأنه تسبب فى اجهاضها، وسبب مغادرته حفل الزفاف الاول لهما، ونفيه تصريحها بشأن خيانته لها وغيرها من هذه الأمور. وكان من ضمن ضيوف البرنامج أيضا هذا الموسم، الفنانة هالة صدقى، والهام شاهين.