الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البريد تصدر طابعا تذكاريا لعيد العمال

فاروق: التصميم يجسد التحول الرقمى والتطور التكنولوجى فى مصر

أصدرت الهيئة القومية للبريد طابع بريد تذكاريًّا بمناسبة الاحتفال بعيد العمال الذى يوافق 1 مايو من كل عام، وذلك للمشاركة فى تكريم عمال مصر الثروة الحقيقية التى تعتمد عليها مصر فى تحقيق التنمية والازدهار. 



وصرح الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد بأن عمال مصر هم سواعدها التى تعتمد عليها فى تحقيق التنمية فى مختلف المجالات، الاقتصادية والتكنولوجية والاجتماعية والطبية والرياضية وغيرها، وأنهم يسهمون فى تعظيم الإنتاج من أجل صناعة مستقبل أفضل لمصرنا الحبيبة؛ لذا بادرت الهيئة القومية للبريد بإصدار طابع بريد تذكاري لتوثيق هذا الحدث المهم وتكريم عمال مصر المتميزين، مشيراً إلى أن فكرة تصميم طابع عيد العمال تعد فريدة من نوعها وتجسد التحول الرقمى والتقدم التكنولوجى الذى تشهده مصر حاليا.

وأضاف فاروق أن هيئة البريد المصرى تحرص دائماً على إصدار الطوابع التذكارية التى توثق جميع المناسبات والأحداث المهمة فى تاريخ الوطن.

وجدير بالذكر أن مقاس الطابع (3 سم فى 5 سم) مؤمن متعدد الألوان أوفست، وقيمته 5 جنيهات ومزود بتقنية ال QR Code التى تمكن هواة الطوابع والمتابعين من الحصول على مزيد من المعلومات المتعلقة بالطابع.