الثلاثاء 18 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى يطمئن جماهيره على نقاط الفريق

أكد مجلس ادارة النادى الاسماعيلى ان اتحاد الكرة لم يخطر قلعة الدراويش بخصم أى نقاط من رصيده بشأن الحكم الصادر لصالح النجوم ضد الإسماعيلى فى أزمة بيع إبراهيم حسن لتسديد غرامة الـ 20 مليون جنيه والخاصة بصفقة بيع لاعب بيراميدز الحالى بعد عقوبة اتحاد الكرة بخصم ثلاثة نقاط من رصيد الدراويش... مؤكدا بأن قرارات لجنة الانضباط بخصوص قبول طعن الإسماعيلى شكلا ورفضه موضوعا بسبب انه لم يكن هناك قرار بخصم نقاط وان موضوع خصم نقاط مرتبط بحل الموضوع بين الإسماعيلى ونجوم المستقبل.



اصدرت الادارة رسالة طمأنينة لجماهير الدراويش بأن الأزمة الحالية فى طريقها للحل خلال الايام القليلة المقبلة وسيكون هناك اتفاقيات وحلول لحل الأزمة بشكل رسمى بين الإسماعيلى ونجوم المستقبل مع توقيع عقد اتفاق على تسوية جميع المديونيات.

بعد قرر النائب أحمد عثمان شقيق إبراهيم عثمان رئيس النادى بتشكيل لجنة للتواصل مع محمد الطويلة رئيس نادى نجوم المستقبل، بغية بحث سبل لتسديد غرامة الـ 20 مليون جنيه.

بينما اكد الطويلة ان قرار خصم الثلاث نقاط من النادى الإسماعيلى لا رجعة فيه، وسوف يطبق بدون الأحقية فى تقديم التظلمات... مؤكدا أنه منذ توقيع العقوبه لم يتواصل معه أحد من مسؤولى النادى الإسماعيلى أو اللجنة الفنية وليس لديه علم عن تقسيط المبلغ وان كل هذه الأخبار مجرد شائعات يتم ترويجها.. مضيفا فى حالة تواصل مسؤولى النادى الإسماعيلى معه وإظهار حسن النية فى تسديد المبلغ كاملا دون تأجيل أو تسويف فى الأمر، من الممكن أن يتم الوصول لحل وسط فهو ليس ضد الإسماعيلى وجماهيره ولا يتمنى معاقبته ولكن سداد المبلغ أهم شيء. 

يذكر أن المستشار عادل الشوربجى، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة اكد أن قرار خصم 3 نقاط من الإسماعيلى هذا الموسم قرار نهائى لا يمكن للدراويش الطعن عليه مجددا داخل اتحاد الكرة، وإنما عليه أن يلجأ للمحكمة الرياضية الدولية إذا أراد الخروج من هذا المأزق لن قرار المحكمة الدولية واضح لصالح نادى النجوم فى هذه الأزمة وهى خصم 3 نقاط فى حال عدم السداد، مع إمكانية تشديد العقوبة إذا واصل نادى النجوم إجراءاته للحصول على مستحقاته لذلك أيدت لجنة الاستئناف باتحاد الكرة قرار خصم ثلاث نقاط فى حال عدم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية لصالح نادى النجوم خلال 30 يومًا من تاريخ 23 فبراير 2021.. وقررت اللجنة قبول تظلم النادى الإسماعيلى فى هذا الشأن شكلًا إلا إنه تم رفضه موضوعًا.

وطعن النادى الإسماعيلى على الحكم فى المحكمة الفدرالية السويسرية إلا أنه تم رفض الطعن وأمهلت لجنة الانضباط شهرًا لتنفيذ الحكم خلال 30 يومًا بدءًا من تاريخ 23 فبراير الماضى، وإلا سيتم خصم ثلاث نقاط من النادى الإسماعيلي. 

على جانب اخر يختتم فريق الكرة الأول مرانه اليومى استعدادًا لملاقاة فريق الجونة غدا الأربعاء فى إطار مباريات الجولة العشرون من الدورى العام.