الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصر للطيران تحتفل بعيدها الـ 89

صرح الطيار عمرو أبوالعينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أنه تزامنًا مع مرور 89 عامًا  على إنشاء الناقل الوطنى لجمهورية مصر العربية فى السابع من مايو عام ١٩٣٢  الشركة الرائدة فى مجال الطيران بالشرق الأوسط وأفريقيا والسابعة على مستوى العالم فى الإنضمام إلى الاتحاد الدولى للنقل الجوى IATA ، تعلن مصر للطيران كعادتها السنوية فى هذه المناسبة عن الإحتفال مع عملائها الكرام من خلال منحهم عددا من العروض التنافسية والتذاكر المجانية وغيرها من مظاهر الاحتفال بعيد مصرللطيران ال٨٩ .



حيث أعلنت الشركة عن منح تخفيض 50% للسفر من جمهورية مصر العربية  إلى جميع خطوط شبكة مصر للطيران الدولية وذلك عند شراء التذاكر أيام 6 و 7 و 8 مايو الحالى على أن يكون السفر حتى 1 يوليو للذهاب والعودة حتى 31 أكتوبر 2021. بالاضافة الى منح عملائها المسافرين يوم 7 مايو تخفيضات تصل إلى ٥٠ % على العديد من منتجات الأسواق الحرة بمطار القاهرة وغيرها من المفاجآت التى سيتم الاعلان عنها للمسافرين على رحلات مصرللطيران من مطار القاهرة يوم ٧ مايو .

بالإضافة إلى إطلاق عدد من الأنشطة بالمطارات التى تطير منها مصر للطيران حول العالم أيام 6 و 7 مايو وذلك من خلال منح تذاكر وخدمات سفر  مجانية لعملائها المسافرين خلال هذه الفترة.

جدير بالذكر أن الملك فؤاد الأول أصدر مرسوما ملكيا بإنشاء شركة مساهمة مصرية تدعى مصرللطيران فى السابع من مايو عام ١٩٣٢ وبدأت نشاطها بالتدريب والنزهات الجوية تحت إسم  الخطوط الهوائية المصرية MISR Airwork .