السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«إمام» يدرس و«عبدالواحد» يعلن خوض انتخابات البيت الأبيض

تشهد انتخابات نادى الزمالك المقبلة مفاجأة مدوية على مقعد الرئاسة الذى يحلم به أكثر من مرشح بارز منهم من أعلن ذلك صراحة وهما الثنائى مدحت العدل وأحمد سليمان ومنهم من لم يحسم موقفه بشكل رسمى وهو المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق.



ويحق للجنة المؤقتة التى تدير النادى برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، الدعوة لعقد الجمعية العمومية العادية وفتح باب الترشح أول يوليو المقبل، على أن تجرى الجمعية العمومية والانتخابات منتصف أغسطس أو أول سبتمبر، طبقًا لبنود اللائحة الاسترشادية. وسبق وأعلن المؤلف مدحت العدل ترشحه رسميًا على مقعد الرئاسة، وكتب عبر حسابه بموقع «إنستجرام» خلال الفترة الأخيرة: «نويت الترشح بإذن الله فى انتخابات نادى الزمالك القادمة على مقعد الرئاسة على أن يتم ذلك بعد دراسة عميقة ومتأنية لكل ما يخص النادى العريق داخليًا وخارجيًا لاتخاذ القرار المناسب الذى يصب فى مصلحة الزمالك..الزمالك فقط». وتابع: «وفقنا الله لما فيه خير الكيان وتاريخه العظيم ومستقبله المشرق إن شاء الله».

كما أعلن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، ترشحه على مقعد الرئيس فى الانتخابات المقبلة لاتحاد الكرة، وتوجد محاولات حاليًا بإقناعه بالتراجع عن قراره وخوض انتخابات القلعة البيضاء على مقعد الرئاسة، لأنه يحظى بشعبية بين أعضاء الجمعية العمومية والجماهير والاعلام.

كما يدرس المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، الترشح على رئاسة نادى الزمالك، خلال الانتخابات المقبلة، ويحاول العديد من المقربين منه لاقناعه بإعلان الترشح رسميًا وخوض غمار المنافسة حيث يمتلك خبرات ادارية كبيرة اضافة إلى كاريزما الرئيس مع شعبية جارفة.

وأعلن حازم إمام، نجم نادى الزمالك السابق، عن موقفه من الترشح وأكد على أن خوض انتخابات نادى الزمالك داخل حساباته، ولكن ليس الآن، ودخوله فى الانتخابات لن يكون على مقعد عضو مجلس الإدارة، بل الرئاسة. وعلمت «روزاليوسف» ان مقعد الرئيس سيشهد مفاجأة من العيار الثقيل بترشح اسم كبير خلال الفترة المقبلة بخلاف الاسماء السالف ذكرها ويتم التجهيز له من خلال حمله دعائية كبرى وتحركات على أعلى مستوى سواء على المستوى الإعلامى أو الخدمى. فى نفس السياق أعلن عبد الواحد السيد، نجم نادى الزمالك السابق، الترشح على العضوية لرغبته فى رد الجميل لناديه صاحب الفضل عليه.