الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أشهرهن بيونسيه وشاكيرا وجينفير لوبيز

الأمومة الدافع وراء نجاح نجمات هوليوود

الأمومة تجربة صعبة تتطلب القيام بالكثير من المسئوليات، والمهام وتزداد صعوبة عندما تكون المرأة تتمتع بشهرة ونجومية فهو يزيد من مهامها، وواجباتها لذا رصدت مجلة «بيبيول» الأمريكية كيف حققت النجمات العالميات التوازن بين الأمومة والشهرة والنجاح العالمى.



وجاء فى مقدمة التقرير النجمة العالمية بيونسيه الحائزة على جائزة جرامى الأمريكية فى الموسيقى،  ووصفت المجلة بيونسيه بالنجمة المجتهدة دائمًا فى عملها ولكنها أيضا أم مجتهدة وتقوم بمهام الأمومة بسعادة وحب. وتعبر بيونسيه عن سعادتها بتجربة الأمومة فى تصريح لها لمجة فوج  سنوات وتوأم عمرهم البريطانية وقالت :« حياتى أتغيرت بعد ولادة ابنتى الأولي»وتشير إلى أن الأمومة هى الدافع الأكبر لها لمزيد من النجاح خاصة بعد أن إنجاب ثلاثة أطفال ابنتها الكبرى  بالغة من العمر 9 سنوات وتوأم عمرهما 3 سنوات وتشارك بيونسيه مع أطفالها قراءة القصص.

وكذلك المغنية الأمريكية كيلى رولاند،  فهى ليست مغنية ومهتمة بعالم الموضة والأزياء وأم ولكنها أيضا مؤلفة فقامت بتأليف كتاب فى عام 2017بعنوان « دليل الأمهات الجدد اللاتى يشعرن بالتعب والاكتئاب والتوتر» بعد ولادة طفلها الأول تيان البالغ من العمر 6 سنوات. وفى يناير الماضى كان ولادة طفلها الثانى نوح. وعبرت رولاند عن سعادتها لكونها أمًا لاثنين من الأطفال الذكور، وتضيف أنها تغمرها السعادة عندما ينادى عليها طفلها تيان قائلًا مامى ويغمرها بالأحضان والقبلات.

وتشير مغنية البوب الشهيرة شاكيرا إلى أنها أم لطفليين 8 سنوات و6 سنوات وتتفهم جيدا مسئوليتها كأم وتوضح أن أكثر ما يعنيها هو المستقبل وخاصة مستقبل أطفالها.

كما تشعر المغنية والعازفة سيارا بالسعادة لكونها أم لثلاثة أطفال طفل 6 سنوات وطفلة 3 سنوات وطفل 7 أشهر . أوضحت سيارا أن حياتها بعد الأمومة تغيرت للأفضل وتوضح أن تجربة الأمومة تضيف المزيد من الفهم والعاطفة للحياة والحب فى القلب. وتقول:» لا شيء أحلى من رسم ابتسامة على وجه طفلك .»

وحصلت النجمة جينفير لوبيز على العديد من الألقاب فهى المغنية والممثلة وأهم الألقاب أنها أم فهى أم لطفلان فى عمر 13 عاما وتشعر بسعادة بالغة فهى تقول أنها لم تتخيل يوما أن الأمومة ستجعلها تشعر بالسعادة البالغة.

 وعبرت المغنية الأمريكية كاردى بى أنها تنتهج فى تربية طفلتها البالغة من العمر عامان الثقة بالنفس وعلى الرغم من مشاركة صورها على مواقع التواصل الاجتماعى لكنها لا تسمح بأى تعليق يقلل من ثقتها بالنفس وتقول عن علاقتها بطفلتها « لدى قلب جيد أحبها جدا وأرغب أن تشعر دائما بالثقة بالنفس.» 

وأشارت النجمة والمغنية الأمريكية جوردين سباركس إلي أن أسعد مكان على وجه الأرض هو المكان الذى تتواجد فيه مع ابنها البالغ من العمر ثلاث سنوات وزوجها. ووصفت لحظة ميلاد طفلها بأنها لحظة رائعة وجميلة بشكل لا يصدق.»

وكذلك الممثلة والمغنية الأمريكية كريستينا ميليان فهى أم لثلاثة أطفال وكانت قد وضعت طفلها منذ بضعة أيام وتشعر بالسعادة البالغة لكونها أمًا من جديد فهى توضح أنها لا تنوى العودة للعمل فى المرحلة القادمة بل ترغب فى قضاء المزيد من الوقت مع طفلها الجديدة والاستمتاع بالجلوس فى المنزل مع أطفالها.