الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا
دراجة كهرباء والطموح فى وزارة الشباب

دراجة كهرباء والطموح فى وزارة الشباب

١- كيف يحقق صبحى مبادرة السيسى على الأرض وتسويقها بأن تكون الدراجة البديل النظيف لوصول المصريين إلى عملهم وتنقلاتهم.  



٢- إزاى نغير ثقافة مواطن بأن ركوب الدراجة هو الحل. 

٣- نشر تلك الثقافة انعكاس لمدى المصداقية بين المواطن والسيسى

4- تليفون من د.غادة جمال الدين: فيه ايفنت فى المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة باطلاق منصة الكترونية. لحجز  الدراجة الكهربائية. 

٥- تليفون من د.محمد فوزى المتحدث الرسمى لوزارة الشباب والرياضة: لازم تيجى تحضر مؤتمر صحفى وتشوف المدينة الرياضية وحوار مفتوح مع الوزارة. 

٦- د.غادة ود.محمد يدركان أن سعادتى فى أن أرى واشاهد الحدث واننى عادة اكتب عما أراه

يدركان أننى مهموم بالوزارة والبرامج والمبادرات التى تطلقها واتابع أدق تفاصيل العمل 

٧- أولا قلت حاضر دون تردد.. المدينة الرياضية فى العاصمة الإدارية  من الجيل الخامس يعنى كل ما هو جديد فى عالم المنشآت والتشغيل واسلوب البناء وفتحات التهوية والمنظر العام. 

ملاعب وأعضائه وطرق داخلية وأدوات وتجهيزات هى الأحدث فى العالم. 

٨- د.أشرف البجرمى قال لى.. هعدى عليك نذهب سويا..

وسط درجة حرارة ٤٣ التقيت بقيادات الوزارة  والعاملين بالمكتب.

٩- الوزير يتقدم ولواء عبدالمنعم التراس .ومحمد الإتربى.. ود.محمود حسين 

وبالطبع غادة جمال الدين المدير العام ود. سونيا دنيا وكيل الوزارة ومحمد عبدالنبى مدير عام النظم والمعلومات ود.أحمد الشيخ ود. عمرو الحداد  ود.أحمد الوكيل ومجدى رشدى ومحمد مازن وحسن مسعود وهم دولاب العمل. 

١٠- أشرف صبحى كشف عن شركاء العمل من الهيئات والقطاع الخاص.. بنك مصر والهيئة العربية للتصنيع وكشف عن التعاون والتشبيك مع وزارة التعليم ووزارة التعليم العالى بشأن عمل أجندة نشاط ومبادرات موحدة النشئ والشباب بشكل عام والجامعات. 

١١- صبحى أعلن عن فتح التسجيل لحجز الدراجة الكهربائية بـ١٢ ألف جنيه بأقساط بدون فوائد على سنة عن طريق بنك مصر. 

سعيد بالزيارة 

١٢- حرارة الشمس لم تمنعنا من التعمق فى مبانى ومنشآت المدينة الرياضية 

لم تمنعنا من الاستمتاع بأعظم الأعمال وافضلها وهى رؤية على الطبيعة لملاعب عملاقة من خلالها توقع شكل الحركة الشبابية وأيضا المنظومة الرياضية. 

نادى النادى بالعاصمة الإدارية يقع على مساحة 92 فدانا به صالة مغطاة استضافة كأس العالم لكرة اليد تسع 7500 متفرج بها أحدث الأجهزة كما يوجد عدد 4 ملاعب كرة قدم قانونى وعدد 10 ملاعب خماسى ويوجد أيضا عدد 8 ملاعب تنس أرضى وملعب سنتر كورت تنس يسع 1000 متفرج.

كما يوجد أيضا أكبر مجمع حمامات سباحة على مستوى الشرق الأوسط يسع عدد 2000 متفرج كما يوجد حمام سباحة قانونى ويوجد عدد 2 حمام ترفيه ويوجد أيضا أكبر بحيرة صناعية على اسم مصر بمساحة 1100متر على مستوى النادى بالكامل ويوجد صالة جمباز بها أحدث الأجهزة ويوجد ايضا أكبر صالة متخصصة لذوى الاحتياجات الخاصة تسع 500 متفرج وصالة منازلات تشمل المصارعة والملاكمة والكاراتيه والتايكوندو والجودو كما يوجد كم هائل من الملاعب الرياضية المفتوحة لجميع الألعاب من كرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد كما يوجد عدد 4 ملاعب كرة طائرة شاطئية وهذه الملاعب ليست متواجدة بنواد رياضية كثيرة.