الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

موسيمانى يخطط لعزل 3 لاعبين فى القمة

ركز بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على الجوانب الفنية والخططية خلال محاضراته الفنية التى عقدها بالفيديو مع اللاعبين فى فندق الإقامة وداخل ملعب التتش والتى شرح خلالها نقاط قوة وضعف فريق الزمالك قبل مواجهة الفريقين مساء اليوم فى القمة التى تحمل رقم 122 فى تاريخ لقاءات الفريقين والتى تنطلق فى التاسعة والنصف مساءعلى استاد القاهرة.. وخلال محاضراته مع اللاعبين حذر موسيمانى من ثلاثى الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا وفرجانى ساسى و اشرف بن شرقى وطالب من اللاعبين بضرورة عزل الثلاثى ليفقد الزمالك خطورته خلال المباراة.



وأكد موسيمانى أن أخطاء الدفاع مع شيكابالا متكررة ونجح خلالها فى التسجيل خلال آخر لقاءين جمعا بين الاهلى والزمالك وشدد على ضرورة غلق المساحات وعدم اتاحة الفرصة له للتصويب على مرمى الشناوى.

ومنح المدير الفنى للأهلى تعليمات خاصة لحسين الشحات بضرورة العودة وأداء الواجب الدفاعى مع محمد هانى فى الجبهة اليمنى لإيقاف خطورة بن شرقى.

فيما حصل اليو ديانج على تعليمات بضرورة الضغط القوى على فرجانى ساسى فى منتصف الملعب عند امتلاكه الكرة ومنعه من التمرير للاعبى الزمالك.

وطالب المدير الفنى بضرورة التسجيل المبكر وان يكون  الفريق هو الذى يبادر بالتسجيل لعدم الوقوع تحت الضغط العصبى خلال المباراة.

وفيما يتعلق بتشكيل الفريق من المنتظر أن يلعب الاهلى بتشكيل مكون من  محمد الشناوى فى حراسة المرمى أمامه بدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمد هانى.

فى وسط الملعب اليو ديانج وعمرو السولية فى الامام محمد مجدى أفشة وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمد شريف.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادى على حضور مران الفريق الأول مساء السبت الماضى قبل الدخول فى معسكر مغلق للشد من أزر اللاعبين ومطالبتهم بضرورة تحقيق الفوز فى مباراة اليوم كما عقد جلسة مع بيتسو موسيمانى للاطمئنان منه على أحوال الفريق.

وعقد لاعبو الفريق الكبار جلسة تحفيزية مع باقى اللاعبين لمطالبتهم بتحقيق الفوز فى مباراة اليوم أمام الزمالك، وأكدوا أن الفريق قادر على تكرار ما حدث فى مواجهة الفريقين خلال منتصف إبريل الماضى والتى كانت مؤجلة من الجولة الرابعة فى الدورى والتى فاز بها الأهلى.