السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تامر شلتوت: شخصيتى فى «المداح» شجعتنى على العمل.. وحمادة هلال «مايختلفش عليه اتنين»

عبر الإعلامى تامر شلتوت، عن سعادته بردود فعل الجمهور التى تلقاها حول شخصيته فى مسلسل «المداح»، لافتا إلى أن الشخصية أخذت منه مجهودا كبيرا إذ أنه كان يصور يوميا وهو صائم وفى الطقس الحار لكن كواليس المسلسل كانت رائعة لما تضمنه من فريق عمل متعاون وهذا هون عليه الأمر.



وأضاف «شلتوت» لـ«روزاليوسف»، أنه لم يتردد فى قبول الدور فى هذا العمل بل كان متحمس كثيرا، خاصة أنها شخصية مختلفة عما قدمه من قبل، وكل فريق العمل رائع من المخرج أحمد سمير فرج، والفنان حمادة هلال فهو ممثل شاطر وعلى المستوى الشخصى انسان رائع «ميختلفش عليه اتنين» على حد وصفه.

وأشار إلى أن أصعب مشهد قدمه فى العمل، تمثل فى تذكر الشخصية «عماد» لوالده الذى توفى من سنوات، وهذا اثر فيه نفسيا خاصة أن والد شلتوت توفى منذ شهر لذلك قلق كثيرا من هذا المشهد خوفا من أن يكون أداؤه أكثر من اللازم خاصة أن الوفاة كانت منذ فترة وجيزة.

وعن كيفية اختياره لأدواره، أكد أنه يهتم بالشخصية المختلفة والجديدة بعيدا عن إذا كانت شريرة أو طيبة، خاصة أن الجمهور أصبح لديه وعى بأن هذا تمثيل وليست شخصية الفنان الحقيقية.

وعلى جانب آخر، قال تامر شلتوت، أن برنامجه «تقدر» مستمر على قناة الشمس، ويعود بموسم جديد منه عقب إجازة العيد.

وأضاف أن البرنامج من المقرر أن يركز على الشخصيات الناجحة والنماذج المضيئة، لأشخاص استطاعوا تحقيق نجاحات رغم ظروفهم الصعبة.