الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إكسسوارات العيد بألوان فواكه الصيف المنعشة وحيوانات هاواى

تعد الإكسسوارات جزءا من أناقة المرأة التى تحرص على إطلالتها، وإذا كان عيد الفطر هذا العام تم قضاؤه فى المنزل فهذا لا يعنى ألا تهتمى بمظهرك، إذ طرحت مصممة الديكور والإكسسوارات يسرا عبد الرحمن كوليكشن جديد لإكسسوارات عيد الفطر تضمنت حلقان وبروش وسلاسل للكبار، وتوك وإكسسوارات للرقبة للأطفال جاءت كلها بألوان فرحة العيد وفواكه الصيف اللذيذة والمنعشة.



تنوعت أفكار الحلقان ما بين فواكه الصيف مثل البطيخ والليمون والأناناس والأفوكادو والكريز والبابايا، كما حرصت يسرا على تصميم قطع على هيئة حيوانات هاواى مثل طائر الفلامنكو والبغبغان، إضافة إلى تصميم حلقان على شكل ورقة التروبيكال وليدى بيرد وكذلك ورود مثل عباد الشمس مع إضافة ريش بألوانه.

جاءت قطع الإكسسوارات من الفوم والريش والخرز، وبأسعار فى متناول اليد لاسيما بعد الظروف الاقتصادية السيئة التى سببتها أزمة كورونا، وستجد كل سيدة مهما كان ذوقها ما ينال إعجابها فى الكوليكشن الذى يتضمن جزءا للأطفال، ومن الممكن أن ترتدى السيدة نفس القطعة مع ابنتها أو حتى صديقتها.

تقول يسرا: كان عندى مجسمات لبنت صغيرة وموديل كبيرة، فاستخدمتهم كموديل وصممت استايل اللبس الخاص بهم والذى تضمن جيب منقوشة بالإضافة إلى شكل الشعر والألوان وجلعتهم يرتدون الإكسسوارات لتخيل الشكل عليها.