الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يستعد لمواجهة الذئاب بروح لقاء تماسيح أسوان

اجتمع الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى مع لاعبيه قبل مران اليوم الأحد  وتعاهدوا على غلق صفحة مواجهة أسوان والتى انتهت بفوز الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدفين والوصول إلى النقطة السادسة والعشرين وبدء التركيز على مواجهة المقاولون العرب القادمة والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل. 



ليبدأ الفريق تدريباته  بعد الراحة السلبية أمس التى منحها لهم الجهاز الفنى بعد الأداء الراقى الذى قدمه  الدراويش فى اللقاء الأخير.

كما تعرض الثنائى حسين السيد ومحمد هاشم إلى إصابة أدت إلى خروجهم فى تبديلات اضطرارية خلال الــ10 دقائق الأخيرة من عمر المباراة، وأكد الجهاز الطبى على سلامتهما وجاهزيتهما لمواجهة المقاولون العرب القادمه بشكل طبيعى فالثنائى تعرض لإجهاد خفيف أثناء سير اللقاء نظرًا لتلاحم المباريات خلال الأسابيع الماضية، ليُفضل الجهاز الفنى استبدالهم على الفور حتى لا تتفاقم الإصابة ويستطيع الفريق الاستفادة من مجهودات كافة لاعبيه فى اللقاءات القادمة.

بالإضافة إلى أن الجهاز الطبى فضل أيضا استبعاد لاعبه عبدالرحمن مجدى صانع الألعاب من مواجهة أسوان لمنحه فرصة أفضل للتعافى من إصابته بشد فى العضلة الأمامية خوفاً من تجدد الإصابة لاسيما فى ظل ضغط المباريات للدراويش بالفترة الأخيرة.

ووجه حمد ابراهيم المدرب العام التحية للاعبى الفريق على الأداء المميز الذى قدموه خلال مواجهة أسوان الأخيرة وتحقيق الفوز الخامس على التوالى وأن فرحة انتصارات الفريق ما زالت تنقصها وجود إيهاب جلال المدير الفنى والذى لم يتعاف من فيروس كورونا حتى الآن.... مضيفا أن الفريق استحق الفوز على نادى أسوان وذلك بعد الاستحواذ طوال شوطى المباراة بجانب خلق عدد كبير جدًا من الفرص على مدار شوطى اللقاء.

أشار حمد إلى أن مواجهة المقاولون العرب القادمة فى غاية القوة والصعوبة كحال جميع مباريات السابقة مشددًا على لاعبيه اللعب بغرض تحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط لتأمين مركز مناسب للنادى هذا الموسم لأن ماحدث الفترة الماضية ليس وضع النادى الطبيعى ونهدف لتصحيح الأوضاع هذه الفترة .

يذكر أن المهاجم شكرى نجيب يبذل قصارى جهده مع الفريق منذ تولى إيهاب جلال مسئولية قياده الدارويش، حيث شارك فى ست مباريات ونجح فى تسجيل أربعة أهداف أحدثها ثنائية الأهداف فى شباك أسوان، لينافس زميله المهاجم التونسى فخر الدين بن يوسف الذى استعاد بريقه منذ تولى ايهاب جلال ايضا المسئولية الفنية، حيث شارك فى 5 لقاءات وسجل أربعة أهداف لذلك استقرت اللجنة الفنية برئاسة على أبو جريشة على تمديد تعاقد التونسى بن يوسف  والذى ينتهى  بنهاية الموسم الجارى نظرًا لتألق اللاعب بشكل لافت ليسهم فى عودة الدراويش للانتصارات، حيث يقدم اللاعب موسمًا متميزًا خلال الفتره الماضية ليعتلى فخر صدارة هدافى الإسماعيلى هذا الموسم برصيد 7 أهداف وبفارق 3 أهداف فقط عن المغربى أشرف بن شرقى مهاجم الزمالك وهداف الدورى حتى الآن. 

ليقفز الإسماعيلى إلى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 26 نقطة بعدما خاض 22 مباراة فاز فى 6 لقاءات وتعادل فى 8 مواجهات وخسر مثلها وسجل لاعبوه 26 هدفاً وتلقت شباكه 27.