الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«معارو الأهلى» سوبر فى «الإيجيبشن ليج»

واصل اللاعبون المعارون من الأهلى فى الدورى المصرى التألق حيث أشعل أحمد ياسر ريان المعار لنادى سيراميكا كليوباترا الصراع على صدارة هدافى «الإيجيبشن ليج « الموسم الحالى. 



وسجل ريان هدفين فى فوز فريقه سيراميكا كليوباترا على مضيفه بيراميدز 4-2 باستاد الدفاع الجوى بالقاهرة فى الجولة 21 من المسابقة. 

واقتحم ريان سباق الصدارة ورفع رصيده إلى 10 أهداف متساويا مع المغربى أشرف بن شرقى مهاجم الزمالك وأحمد سمير جناح طلائع الجيش وعمر كمال عبد الواحد لاعب المصرى البورسعيدى. 

كما نجح الغزال عمرو جمال المعار من الأهلى إلى نادى طلائع الجيش فى تسجيل هدفين فى فوز الطلائع على ضيفه غزل المحلة بنتيجة 3-1 فى نفس الجولة.

ووصل عمرو جمال إلى 9 أهداف متساويا مع حسام حسن مهاجم سموحة الذى رحل معارا لأهلى طرابلس الليبى. 

كما يقدم عمار حمدى المعار لصفوف الاتحاد السكندرى مستويات رائعة مع ناديه الأمر الذى دفع الأهلى إلى التفكير فى استعادته مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وهو ما رفضه زعيم الثغر لأن عقد الإعارة ممتد لنهاية الموسم. 

وينضم إلى قائمة المعارين المتألقين من الأهلى اللاعب أحمد عبد القادر المعار لسموحة الذى ظهر بمستوى متميز خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام الأهلى التى فاز بها سموحة 2-1 .. كما تألق أمام الزمالك وقدم مستوى مميزا فى المباراة التى انتهت بفوز القلعة البيضاء بهدفين مقابل هدف. 

وقال مصدر داخل النادى الأهلى إن بيتسو موسيمانى أعجب بمستوى أحمد عبد القادر وأشاد بتحركاته داخل الملعب ومهاراته. 

وأكد أنه لاعب جيد للغاية ويمتلك قدرات هجومية جيدة، ولديه حلول كبيرة فى الجانب الأمامى، بجانب إجادته اللعب فى مناطق ضيقة، وصناعة الأهداف، ولابد أن يستفيد منه الفريق فى الموسم المقبل.

وطلب موسيمانى عودة اللاعب للأهلى فى نهاية الموسم الجاري، وإنهاء إعارته بنهاية الموسم، خاصة أن الفريق يحتاج له بشدة فى ظل تراجع مستوى لاعبى الخط الهجومى. 

ويبدو أن الأهلى قد يجد ضالته فى المعارين المتألقين لإعادة هيكلة خط هجوم المارد الأحمر الذى يعانى الموسم الحالى من سوء مستوى أكثر من لاعب على رأسهم مروان محسن والكونغولى والتر بواليا وصلاح محسن وكهربا وحسين الشحات.  ويأتى أبرز اللاعبين المعارين الذى أصبح عودتهم للأهلى بالموسم المقبل فى حكم المؤكد الثلاثى أحمد ياسر ريان وعمار حمدى وأحمد عبدالقادر.