الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«البريد المصرى» يفوز بجائزة «التميز» من الاتحاد العالمى

فاز البريد المصري، بجائزة اتحاد البريد العالمى «تعاونيات البريد السريع»، على تميزه فى خدمة عملاء البريد السريع على المستوى الدولي، وذلك بعد تطبيق أعلى معايير الجودة وضبط فترات الاستعلام والتسليم.



وقال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصرى: إن الفوز بهذه الجائزة يمثل تجسيداً واضحاً للدور الدولى الذى قام به البريد خلال الفترة الماضية، ويؤكد ريادة مصر على المستويين الإقليمى والدولى فى تقديم الخدمات البريدية المختلفة.

واوضح «فاروق»، أن معايير الحصول على هذه الجائزة عالمية؛ تأتى بناء على مؤشرات آداء رئيسية عالية الدقة يتم قياسها من الاتحاد البريدى العالمى وتشمل الرد على الاستعلامات الواردة فى المواعيد المحددة بنسبة لا تقل عن 98% واستقبالها ومعالجتها إيجابيًا، الأمر الذى تطلب جهدًا كبيرًا من فريق العمل للوصول بخدمات البريد المصرى إلى مستويات الجودة العالمية.

ووفى ذات السياق، تسلم الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصرى خطاب تهنئة من السفير بشار حسين مدير عام المكتب الدولى لاتحاد البريدى العالم، بمناسبة الحصول على جائزة «تعاونيات البريد السريع» وحصوله على شهادة التميز بعد تحقيقه طفرة كبيرة فى خدمة عملاء البريد السريع على المستوى الدولى.

 وقال: «لقد أظهر مركز خدمة عملاء البريد المصرى الخاص بخدمة البريد السريع الدولى التزاماً عالى المستوى على المستويين الإقليمى والدولى وذلك بتقديم خدمة ممتازة ومتميزة لكافة شركائه الدوليين الأعضاء فى شبكة البريد السريع الدولية، وذلك باستيفائه كافة معايير الجدارة التى تأهل بموجبها للحصول على الجائزة».

كما أشاد الدكتور شريف فاروق بالجهود التى يبذلها العاملون بالبريد المصرى وتفانيهم فى إنجاز العمل بالدقة والجودة المطلوبة من أجل رفع اسم مصر عالياً بين الدول المشاركة فى اتحاد البريد الإفريقى والعالمى.