الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بعد وفاته بأكثر من 10 سنوات..

«الباب الأخضر» يعيد أسامة أنور عكاشة للدراما من جديد

بعد النجاح الكبير الذى حققه المخرج رؤوف عبدالعزيز خلال الموسم الرمضانى الماضى بمسلسل الطاووس، أعلن رؤوف عبدالعزيز عن تعاقده على تقديم تجربة سينمائية جديدة  قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة. 



 وقضى رؤوف عبد العزيز الفترة الماضية فى التفاوض مع ورثة الكاتب الكبير للحصول على الموافقة فى تقديم هذا العمل السينمائى الذى يحمل اسم «الباب الأخضر».

وكشف رؤوف عن أن الفيلم سيكون من إنتاج شركة سينرجى وسيتولى الإشراف على الإنتاج حسام شوقي، ومن المقرر أن يتم البدء فى التحضير للعمل خلال الأيام القليلة المقبلة تمهيدًا للبدء فى تصويره وسوف يتم الإعلان عن أبطال العمل وموعد التصوير فى مطلع شهر يونيو المقبل. 

يعد فيلم «الباب الأخضر»، أول تعاقدات المخرج رؤوف عبد العزيز، خلال الفترة المقبلة بعد النجاح الكبير الذى حققه أحدث أعماله الدرامية مسلسل «الطاووس»، الذى اعتبره الجمهور والنقاد بمثابة الحصان الأسود فى ماراثون رمضان الماضي، وقد شارك فى بطولته جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ ومجموعة كبيرة من المواهب الشابة التى حرص عبدالعزيز على تقديمها خلال هذا العمل وتعرض العمل فى البداية للانتقاد من قبل إحدى الفئات وطالبوا بوقفه ولكن تم طرحه بالكامل وحقق نجاحًا كبيرًا.