الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك «كعب داير» بين المحافظات

أبدى الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، غضبه بعد معرفة التعديلات الجديدة لجدول مباريات الزمالك فى الدورى.



واعترض كارتيرون على مواعيد المباريات لأنها ستجعل اللاعبين تحت ضغط كبير وستسبب فى تعرضهم للإصابات بسبب توالى المباريات.

ومن المنتظر أن يضع كارتيرون برنامجًا تدريبيًا الفترة المقبلة لتنفيذه من أجل الحفاظ على اللاعبين من الإرهاق.

وبات الزمالك مع الجدول الجديد مطالبًا بخوض أربع لقاءات من العيار الثقيل دفعة واحدة خلال عشرة أيام بمعدل مباراة كل نحو 60 ساعة يتخللها السفر بالاتوبيس والطائرة للتنقل ما بين أربع محافظات حيث لن يكون وقت للحصول على الراحة الكافية والاستشفاء.

الزمالك، سوف يبدأ جولته المكوكية بمواجهة طلائع الجيش يوم الخميس، عشرين مايو على استاد القاهرة، وذلك فى الجولة الثالثة والعشرين، بالدورى العام، ثم يخرج إلى الإسكندرية، لملاقاة المصرى البورسعيدى، يوم الاثنين 24 مايو على ستاد الإسكندرية.

ويعود الى القاهرة ليتوجه اتوبيس الزمالك، الى السويس، للعب أمام الإسماعيلى، فى دور الـ16 ببطولة كأس مصر، وذلك يوم 27 مايو.

ثم يعود الزمالك إلى القاهرة حيث سوف يتوجه بالطائرة، إلى الغردقة للعب مع الجونة على ملعب خالد بشارة، يوم 30 مايو.

وفى حالة تخطى الزمالك، عقبة الإسماعيلى، بكأس مصر، عليه أن يواجه المقاصة فى دور الثمانية يوم اربعة يونيو فى السويس.

ومن جانب آخر كشف عمرو الدردير المتحدث الرسمى لنادى الزمالك عن وضع إدارة النادى شرطا من أجل الموافقة على زيادة قيمة عقود لاعبى الفريق الأبيض الفترة المقبلة.

وقال الدردير إن لاعبى الزمالك عليهم أن يفوزوا بالدورى وكأس مصر حتى تتم زيادة قيمة عقودهم.

وأشار إلى انه يرى أن انتقال أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك للأهلى سيكون صعبا، مؤكدا أن ذلك لو تم، فرحيل اللاعب للقلعة الحمراء لن يحدث فارقا فى صفوف الأهلى كما سبق وحدث مع كهربا الذى انتقل من الزمالك للنادى الأحمر ولم يؤثر كثيرا على أداء الأهلى فنيا.

وفى سياق آخر استقر كارتيرون على بعض اللاعبين الذين سيرحلون عن النادى فى نهاية الموسم بسبب عدم الاقتناع بقدراتهما فى الفريق.

وجاء على رأس هؤلاء اللاعبين التونسى حمزة المثلوثى الذى لم ينجح فى تقديم أوراق اعتماده منذ تعاقد النادى معه هذا الموسم، حيث يُفضل المدرب الفرنسى رحيله والتعاقد مع مهاجم أجنبى بدلا منه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما استقر الجهاز الفنى للزمالك على الموافقة على رحيل أحمد عيد لاعب الفريق الأول الصاعد على سبيل الإعارة فى نهاية الموسم الجارى، ليكتسب خبرة فى ظل عدم التزام اللاعب بالتعليمات الفنية من قبل الجهاز الفنى.