السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لاعبو الزمالك يهددون بالإضراب قبل مواجهة الطلائع

طلب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك من إدارة النادى سرعة التحرك من أجل إنهاء أزمة مستحقات لاعبى الفريق الأول بعد أن هدد اللاعبون بعدم خوض التدريبات فى حالة عدم منحهم رواتهبم فى ظل ارتباطهم بالتزامات مالية .



جاء ذلك بعد أن اشتكى أكثر من لاعب من عدم منحهم مستحقاتهم المتأخرة، وسط وعود من الإدارة بإنهاء الأمر ولكن دون تحقيق أى منها.

وطالب كارتيرون إدارة القلعة البيضاء بضرورة التدخل ومنح اللاعبين مستحقاتهم حتى لا يؤثر ذلك بالسلب على استقرار الفريق الذى يتربع على صدارة الدورى وسط منافسة وملاحقة الأهلى له.

ويختتم الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.

ومن جانبه أكد عمرو الدردير المتحدث الرسمى لنادى الزمالك، أن محمود علاء مدافع الفريق يغيب عن الفرقة مدة تصل إلى أربع مباريات مقبلة، لأنه يعانى من تمزق عضلي. وعلى صعيد آخر أكد إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية للزمالك، أنه تمت الموافقة على إنشاء شركة للكرة للقلعة البيضاء بطريقة مختلفة عن باقى الأندية التى أعلنت عن هذا الأمر فى قت سابق.

وقال عبدالله: « وافقنا على انشاء شركة للكرة بطريقة مختلفة عن باقى الأندية التى أعلنت عن ذلك».

وأضاف: «تفاوضنا مع جهات استثمارية وحددنا الحصص ورأس المال وسنرسله للجهة الإدارية للحصول على الموافقة».

وتابع: «نحن أكبر قلعة رياضية فى مصر، ونصرف مليارا و300 مليون جنيه فى الموسم، وكان هناك 256 مليون جنيه متأخرات حين تولينا مهمة إدارة النادى».

وأوضح، أن لجنة إدارة الزمالك الحالية حققت العديد من الانجازات خلال الفترة الماضية ولم يشعر بها أحد.

وفى سياق آخر فتح نادى الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية قنوات اتصال مع المغربى سفيان رحيمى لاعب الرجاء المغربى من أجل معرفة مطالبه المالية لضمه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد سفيان رحيمى من أبرز اللاعبين المطلوبين فى النادى الأهلي، حيث أدى الفريق الأحمر اهتمامه وفتح خط المفاوضات لضمه خلال الأسابيع القليلة الماضية.

ويرغب كارتيرون فى التعاقد مع رحيمى كونه من أبرز اللاعبين فى الدورى المغربى فى الفترة الأخيرة.

كما تحدث كارتيرون مع مسئولى اللجنة المؤقتة التى تدير النادى بشأن احتياجه لبعض المراكز خلال الفترة المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق، ومواصلة المشوار فى البطوات المختلفة، خاصة أنه دائما يلعب على التتويج بكل بطولة يدخل فيها.

وكشف مصدر داخل النادى الأبيض أن المدير الفنى الفرنسى طلب التعاقد مع صانع ألعاب قوي، خاصة أن الأبيض يعانى فى هذا المركز حاليا، وخاصة أنه لا يوجد فى هذا المركز سوى يوسف إبراهيم أوباما.

وأضاف المصدر أن المفاجأة فى وضع «كارتيرون» تسم محمد إبراهيم لاعب الأبيض السابق، وسيراميكا كليوباترا الحالي، فى مقدمة الأسماء التى يحتاجها، خاصة أنه يرى فيه إضافة كبيرة للأبيض، فى ظل المستوى المميز الذى يقدمه فى الوقت الحالى مع الفريق الصاعد حديثا للدورى الممتاز.