السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد شريف: أحلم بصناعة تاريخ مع الأهلى

أكد محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، أن الأهلى أمامه مواجهة صعبة أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا فى إياب ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا والتى تقام يوم٢٢مايو الجاري، مشيرا إلى أن الفريق يسعى إلى التأهل إلى الدور نصف النهائى من بريتوريا.



وقال مهاجم الأهلى إن جميع اللاعبين لديهم هدف محدد، وهو حسم الصعود إلى دور نصف النهائى من جنوب إفريقيا، وتقديم مباراة قوية تليق باسم وتاريخ النادى الأهلي. وأضاف شريف: الفوز على صن داونز فى القاهرة خطوة مهمة، ولكن الأهلى لم يتأهل إلى الدور النصف النهائي، هناك شوط ثان فى جنوب إفريقيا، ونحن على درجة عالية من الاستعداد والتركيز لحسم التأهل فى مواجهة السبت المقبل.

وأكمل مهاجم الأهلي: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية فى بريتوريا، ونسعى بكل قوة من أجل تحقيق ذلك.. الجهاز الفنى واللاعبون بذلوا مجهودا كبيرا فى التحضير لمواجهة صن داونز والتى جاءت بعد فترة من الضغط؛ بسبب توالى المباريات، ولكن هذا هو قدر الأهلي، وأى لاعب يشارك مع الفريق قادر على تحمل المسئولية وتحمل الضغوط مهما بلغت شدتها. وقال شريف، إنه يتطلع بشكل شخصى لكتابة تاريخ مع الأهلى من خلال الفوز بالألقاب والبطولات، وهذه الرغبة هى حلم مشترك لجميع اللاعبين المتواجدين مع الفريق. واختتم محمد شريف تصريحاته بالتأكيد على أنه يسعى بكل قوة من أجل إسعاد جماهير الأهلي، التى تعد السند الحقيقى والداعم القوى للفريق.