الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أوبرا وينفرى تكشف عن برومو مسلسل الصحة العقلية مع الأمير هارى

ظهر الأمير هارى والإعلامية الامريكية الشهيرة أوبراوينفرى فى المقطع الدعائى الأول لمسلسل الصحة العقلية The Me You Can>t See»، المنتظرعرضه يوم 21 مايو على Apple TV، والذى سيركز على المرض النفسى والصحة العقلية.



تقول أوبرا فى الفيديو وهى تجلس أمام هارى تناقش الصحة العقلية: «يعانى الناس فى جميع أنحاء العالم نوعًا من الألم العقلى والنفسى والعاطفي». وتضيف: «أن تكون قادرًا على قول» هذا ما حدث لى «أمر بالغ الأهمية».

ويرد هارى الذى يتحدث عن تحدياته الخاصة، خاصة فى أعقاب وفاة والدته الأميرة ديانا فى عام 1997 - «إن اتخاذ هذا القرار لتلقى المساعدة ليس علامة ضعف. فى عالم اليوم، أكثر من أى وقت مضى، إنها علامة على القوة «.

وفى أحد مشاهد الفيديو  يظهر هارى بشكل مؤثر وهو طفل بعمر 12 عامًا جنبًا إلى جنب مع والده الأمير تشارلز وهو يقف بجدية للانتباه بينما يمر نعش والدته الأميرة ديانا فى يوم الجنازة، يقول تعليق صوتي، «معاملة الناس بكرامة هى الفعل الأول».

فى حين ظهرت زوجته ميجان ماركل فى الفيديو مرتدية تى شيرت مزين بجملة «Raising the Future»، وهى مبتسمة وتقف وراء هارى وهو يعمل على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به، كما تم الكشف أيضا عن لمحات من مقابلات المسلسل ومنهم النجمة الأمريكية ليدى جاجا و الممثلة الأمريكية الكبيرة جلين كلوز.

ونشرت أوبرا وينفرى الفيديو عبرحسابها بموقع «انستجرام»، مصحوبا بتعليق :» عندما يتعلق الأمر بالصحة العقلية، لدينا جميعًا قصة لنشاركها. فى الولايات المتحدة وحدها، يعانى 1 من كل 5 أشخاص من شكل من أشكال المرض العقلي. وفى أى يوم، قد لا تشعر بنسبة 100٪».