السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجمة أمريكية تطالب متابعيها بالتبرع للفلسطينيين

حرصت النجمة الأمريكية الشهير زيندايا، على الانضمام لقائمة النجوم العالميين الذين أعلنوا مساندتهم للشعب الفلسطينى ضد اعتداءات جيش الاحتلال الإسرائيلى الغاشمة بقصف المدنيين الفلسطينيين على مدار الأيام الماضية، لتهجير العائلات الفلسطينية من حى الشيخ الجراح.



وشاركت زيندايا البالغة من العمر 24 عاما، متابعيها عبر الاستورى الشخصى لها على «إنستجرام»، لينكات وطرق للتبرع للفلسطينيين الذين يعانون من قصف جيش الاحتلال الإسرائيلى، وسرعان ما حظيت حملة التبرعات على الكثير من الدعم، كونها تمتلك نحو 95 مليون متابع عبر حسابها.

وكانت قد شاركت حديد صاحبة الـ42 مليون متابع عبر إنستجرام، صورا لها أثناء مشاركتها فى مظاهرة تدعم فلسطين، وتندد باعتداءات جيش الاحتلال الإسرائيلى فى قتل الأطفال والنساء فى شوارع القدس المحتلة، وحملت علم فلسطين وتجولت وسط المتظاهرين فى الشوارع الأمريكية لتضع بصمتها فى الضغط على الحكومة الأمريكية للتدخل لوقف عمليات جيش الاحتلال ضد الفلسطينيين.

وكتبت بيلا حديد عبر الصورة التى شاركتها عبر حسابها الشخصى بموقع «إنستجرام»: «شاركت عدد كبير من الفلسطينيين الجميلين، الأذكياء، المحترمين، المحبين، اللطفاء، فى مكان واحد، أشعر بالراحة، نحن سلالة نادرة، فلسطين حرة فلسطين حرة».