الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خريطة برامجية جديدة احتفالا بعيد الإذاعة على «صوت العرب»

تحتفل شبكة صوت العرب، برئاسة لمياء محمود، بالعيد السابع والثمانين لإنشاء الإذاعة المصرية يوم الاثنين المقبل من خلال خريطة برامجية متنوعة.



وتضمن برنامج «حدث فى مثل هذا اليوم» ويتحدث عن الإذاعة المصرية،  «وثائقيات» عن تفاصيل اول يوم فى الاذاعة المصرية، برنامج «صباح الخير يا راديو» ويقدم فقرات مع شخصيات إذاعية من الرواد ويتلقى التهانى من الإذاعات العربية للإذاعة المصرية. 

كما تقدم صوت العرب، برنامج «تليفون وميكرفون»، للحديث عن بداية الإذاعة وتطورها، «يا سادة يا كرام»، ويتحدث عن الدور الثقافى والأدبى للراديو، برنامج «المشهد الكامل» ويقدم رؤية شاملة للراديو الآن فى ظل التطور التكنولوجى.

برنامج «بالعربى»، يتناول تعريف بالشخصيات البارزة فى تاريخ الإذاعة المصرية، منهم احمد سالم كأول مذيع، تماضر توفيق أول مذيعة، محمد فتحى واشتبه بكروان الإذاعة، بابا شارو مقدم برامج الأطفال، احمد سعيد مقدم البرامج السياسية، نادية توفيق مقدمة البرامج الفنية، وغيرهم.

وتشمل ايضا خريطة صوت العرب،  برنامج «اضواء المدينة»، ويلقى الضوء على حفلات اضواء المدينة وتاريخها  وأبرز من اشرفوا عليها ونماذج من الحفلات التى اقيمت بصوت المذيعين الذين قدموها، برنامج «انا فى انتظارك» ويقدم فقرة تحت عنوان «راديو بلدنا» للحديث مع أساتذة وخبراء الاعلام عن دور ومكانة الاذاعة لديهم، وبرنامج «أسرتى» للحديث عن الاذاعة ودورها فى الاسرة.