الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أبطال ملوك الجدعنة فى الحكاية.. وحرب أهلية فى معكم ولعبة نيوتن فى كلمة أخيرة

نجوم دراما رمضان على مائدة التوك شو

حرصت عدد من البرامج التليفزيونية على استضافة أبطال مسلسلات رمضان هذا العام، بعدما تنافس عدد كبير من الأعمال الدرامية على جذب المشاهدين والاستحواذ على أكبر نسبة مشاهدة.



ومن بين هذه البرامج، برنامج «الحكاية» تقديم الإعلامى عمرو أديب، على قناة MBC مصر، الذى استضاف أبطال مسلسل «ملوك الجدعنة» من الفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو سعد.

وتحدثوا عن تعاونهما لأول مرة خلال عمل فنى، بالإضافة الى كواليس تصوير المسلسل فى بيروت، وبناء موقع تصوير كامل ليشبه الحارة المصرية وردود الفعل التى تلقوها حول هذا العمل.

كما استضاف «الحكاية»، أبطال مسلسل»خلى بالك من زيزي» من الفنانة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وعلى قاسم، وتحدثوا عن شخصياتهم بالمسلسل، ومدى توقعهم لنجاحه وسط هذا العدد الهائل من الأعمال الدرامية فى رمضان.

برنامج «يحدث فى مصر» تقديم الإعلامى شريف عامر على MBC  مصر، استضاف الطفلتان ريم عبدالقادر التى قدمت شخصية «تيتو» فى مسلسل «خلى بالك من زيزى»، وريم مصطفى الشهيرة بجملة «يا فلاحة» خلال هذا العمل.

برنامج «معكم» تقديم الاعلامية منى الشاذلى، استضاف أبطال مسلسل «حرب أهلية»، من الفنانة يسرا، أروى جودة، جميلة عوض، مايان السيد والمخرج سامح عبدالعزيز، وذلك خلال لقاء عرض على مدار حلقتين.

وتحدث أبطال العمل، عن كواليس العمل ورود الفعل التى تلقوها عنه.

برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا»،على قناة CBC، استضاف الفنانة مايان السيد، والتى تحدثت عن مشاركتها فى مسلسل «حرب أهلية» وابرز مشاهدها أمام النجمة يسرا.

برنامج «كلمة أخيرة» تقديم الإعلامية لميس الحديدى على قناة ON E، استضاف أبطال مسلسل «لعبة نيوتن» من الفنانة منى زكى، محمد فراج، وسيد رجب.

وتحدث أبطال المسلسل عن أصعب المشاهد بالعمل، وأهم الكواليس.

برنامج «من مصر» تقديم الاعلامية ريهام ابراهيم على قناة CBC، تحدث هاتفيا الى الفنان طارق صبرى للحديث عن دوره فى مسلسل «الاختيار2» بشخصية الإرهابى خيرت السبكى، كما تحدثت الفنانة بشرى خلال البرنامج عن أدائها لدور زوجة الشهيد البطل محمد مبروك.  برنامج «لايت شو» تقديم المذيعة أميرة عدلى على قناة الحياة، استضاف فريق مسلسل «ضل راجل»، من النجم ياسر جلال، ونور اللبنانية ونيرمين الفقى وايهاب فهمى وعصام السقا ورنا رئيس، والمخرج أحمد صالح.

وكشفوا خلال الحلقة، عن الكثير من التفاصيل الخاصة بالعمل والصعوبات التى واجهت كلا منهم أثناء التصوير.

الاعلامية ريهام سعيد، قدمت عدة سهرات فنية تحت عنوان «سهرة خاصة» على قناة النهار، واستضافت خلالها فريق عمل «الطاووس»، من الفنانة رانيا محمود ياسين والفنانة سهر الصايغ وفرح الزاهد، وكشفوا أبطال المسلسل عن كثير من الكواليس وردوا على بعض الانتقادات.

كما استضافت اسرة «المداح» من الفنان حمادة هلال ودنيا عبدالعزيز والمخرج احمد سمير فرج، وتحدثوا عن فكرة العمل وشخصية المداح ومدى تخوفهم من ارتباطه بفكرة انتشار السحر وغيرها من هذه الأمور.

واستضافت فريق مسلسل «بنت السلطات» روجينا، باسم سمرة، ايمن سلامة، والمنتج ممدوح شاهين، وتحدثوا عن العمل وأهم أعمالهم المقبلة.