الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مروان قدرى: «كلام فى الزحمة» يخفف عن المستمعين زحمة الطريق

قال الإعلامى مروان قدرى، مقدم «كلام فى الزحمة» المذاع على نجوم إف إم، إن البرنامج يهدف إلى اسعاد المستمعين وتخفيف التوتر عنهم الناتج عن ازدحام الطريق، من خلال عمل مسابقات وتفاعل المستمع بالمكالمات الهاتفية أو الرسائل وغيرها.



 وأضاف «قدرى» لـ«روزاليوسف»، أن كل العاملين بالمحطة يتبعون كافة الإجراءات الاحترازية، من خلال الالتزام بارتداء الكمامات، والتباعد الاجتماعى، لافتا إلى أنه لا يخلع الكمامة إلا فى البرنامج على الهواء فقط وبعد انتهاء الحلقة يرتديها مرة أخرى، أما الضيوف فيتم ابلاغهم بارتداء الكمامة.

وعن الأعمال الدرامية التى شاهدها فى شهر رمضان، كشف عن مشاهدته  مسلسل «الاختيار 2»، فهو من أفضل الأعمال الوطنية، بالإضافة الى مسلسل «القاهرة كابول» والذى وجده من الأعمال المهمة والمختلفة فى رمضان، معبرا عن سعادته بوجود أعمال درامية وطنية هذا العام، فهى ضرورية الى جانب الأعمال الدرامية الأخرى المتنوعة من اجتماعية وغيره.

وعلى جانب آخر، قال مروان قدرى: «الفن المصرى فقد قيمة فنية مهمة متمثلة فى الفنان سمير غانم والذى يعد واحدا من عظماء الفن، واحد من أفضل الكوميدينات اللى انجبتهم مصر، سمير غانم فى حته تانية ومايتعزش على اللى خلقه».