الأربعاء 23 يونيو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

بعد الاختيار وهجمة مرتدة والقاهرة كابول

«فارس بلا جواز» و«المداح» ينضمان لمسلسلات الأجزاء

خمسة مسلسلات حتى الآن أعلن صناعها تقديم أجزاء جديدة منها بعد نجاحها مع الجمهور فى رمضان الماضى حيث تتحمل دراما هذه الأعمال تقديم أكثر من جزء بشخصيات وأحداث جديدة.



البداية مع مسلسل «فارس بلا جواز « الذى قام ببطولته مصطفى قمر وطارق الإبيارى وطارق عبدالعزيز وسليمان عيد وعدد كبير من النجمات اللاتى ظهرن كضيوف شرف منهن بشرى وشيرى عادل وهيدى كرم ومى كساب  وكتبه فداء الشندويلى وأخرجه معتز حسام حيث سيتم التركيزفيه على التغيرات التى طرأت على حياة فارس بعد الزواج.

أيضا اعلن صناع مسلسل المداح عن تقديم جزء جديد من المسلسل بعد النجاح الكبير الذى حققه فى رمضان ويقدم العمل جانبا جديدا من حياة المداح بعد ان رجع لرشده وابتعد عن طريق الشيطان, مسلسل المداح كتبه امين جمال واخرجه احمد سمير فرج وقام ببطولته حمادة هلال ونسرين طافش ودنيا عبدالعزيز وأحمد بدير.

أايضا من المسلسلات التى اعلنت الشركة المتحدة عن أجزاء جديدة منها عقب انتهائها مباشرة مسلسل هجمة مرتدة بطولة أحمد عز وهند صبرى وصلاح عبدالله وماجدة زكى وتأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء .

أيضا مسلسل الاختيار « الذى يتم التجهيز للجزء الثالث منه  حيث حقق نجاحا جماهيريا كبيرا فى جزءيه الأول والثانى الذى قام ببطولتهما مجموعة كبيرة من النجوم منهم كريم عبدالعزيز واحمد مكى وأمير كرارة وماجد الكدوانى وأحمد العوضى وبشرى وانجى المقدم واحمد علاء وأخرجه بيتر ميمى.

ومن المسلسلات التى سيتم تقديم جزء ثان منها «القاهرة كابول «لطارق لطفى وخالد الصاوى وفتحى عبدالوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوى واخراج حسام على وتأليف عبدالرحيم كمال. 

ومن المقرر أن يبدأ الفترة المقبلة تصوير عدد من الأعمال الدرامية التى عرضت خارج الموسم الدرامى الرمضانى وحققت نجاحات كبرى مثل مسلسل ليه لأ2 الذى من المقرر أن يقوم ببطولته منة شلبى وأحمد حاتم بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الدراما. 

كما تستعد الفنانة التونسية هند صبرى لتصوير جزء ثان من مسلسل عايزة أتجوز والذى سبق وقدمت جزءه الأول منذ عدة سنوات ولاقى إشادة من الكثيرين.