الأربعاء 10 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تايلور سويفت تعود لشاشة السينما مع رامى مالك

وقع الاختيار على المغنية العالمية تايلور سويفت للمشاركة فى الفيلم المقبل للمخرج ديفيد أو راسل إنتاج New Regency، حيث انضمت إلى فريق العمل الذى يتكون من النجوم كريستيان بيل، ومارجوت روبى، وجون ديفيد واشنطن، ورامى مالك، وزوى سالدانا.



ويقوم راسل، صانع الأفلام الحائز على جائزة الأوسكار عن «American Hustle» و «Silver Linings Playbook»، بإخراج الفيلم وهو من تأليفه، وهو أول فيلم له منذ 2015 بعدما قدم فيلم «Joy» مع النجمة العالمية جينيفر لورانس.

وحسب موقع variety رفضت New Regency التعليق على الخبر، وكذلك فعل ممثلو «سويفت»، يأتى هذا فيما يظل عنوان الفيلم وتفاصيل الحبكة طى الكتمان، بينما الإنتاج والاستعدادات مستمرة، حيث أدرجت شركة ديزنى 20th Century Studios الفيلم فى أعمالها، لكن تاريخ طرحه لم يحدد بعد.

وكانت «سويفت» غزيرة الإنتاج بشكل خاص خلال فترة الوباء، حيث أنتجت ألبومين حققا نجاحا كبيرا، وهما Folklore وEvermore، ويمثل المشروع القادم أول دور لها على الشاشة الكبيرة منذ فيلم «Cats»، وهو النسخة الموسيقية للعرض المسرحى الطويل لأندرو لويد ويبر.

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن النجمة العالمية تايلور سويفت، تعرضت - فى وقت سابق - لمحاولة سطو، حيث ألقت الشرطة الأمريكية القبض على رجل يدعى «هانكس جونسون»، 52 عاما، حاول اقتحام شقة المطربة الأمريكية، فى مدينة مانهاتن، حيث دخل مبنى تريبيكا الذى تتواجد فيه شقة سويفت دون حصوله على تصريح ووجهت له تهمة التعدى على ممتلكات الغير، وتم الإفراج عنه بناء على تعهده الخاص.