الأربعاء 23 يونيو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

تحاول الخروج من عباءة البنت البريئة

مايان السيد: حققت حلمى بالوقوف أمام يسرا فى «حرب أهلية»

ترى الفنانة الشابة مايان السيد أن عام 2021 هو الأسعد بالنسبة لها بعد مشاركتها فى عدد من الأعمال الرمضانية مع يسرا وأحمد عز ومنى زكى وهند صبرى  مشيرة إلى أنها محظوظة أن تقف أمام  كل هؤلاء النجوم فى موسم واحد  وأن هذا أعطاها طاقة ايجابية اثرت فيها بشكل كبير.



وبدأت مايان حديثها بالتطرق لكواليس مشاركتها فى مسلسل «حرب أهلية» قائلة: شرف كبير أن اقف أمام نجمة كبيرة بتاريخ يسرا، والذى كان حلما من احلامى وسيكون من الأعمال المهمة فى ال c.v   الخاص بشغلى خاصة أننى مازلت فى بداية الطريق فقد تعلمت منها الكثير وأحاطتنا بدعمها وحنيتها وأزالت الرهبة من داخلى من أول يوم.

وعن أكثر المشاهد التى أرهقتها فى مسلسل «حرب أهلية» أكدت مايان أن مشهد قتلها كان صعب جدا فى تنفيذه حيث طلب منها المخرج سامح عبدالعزيز أن تشعر وكأنها تغرق مشيرة إلى أن هذا الإحساس صعب للغاية كما رفضت أن ترى شكل القاتل قبل تصوير المشهد حتى تظهر رهبتها وكأنها حقيقية.

وعن الصفات المشتركة بينها وبين نور بطلة حرب أهلية قالت مايان الشيء المشترك بينى وبينها أن لى صديقة تشبهها فى طيبتها وتسامحها مؤكدة أنها من الشخصيات القريبة لقلبها.

وتابعت مايان حديثها عن الأعمال الرمضانية قائلة : سعدت أيضا بأن أشارك فى مسلسل «هجمة مرتدة» حيث عبرت شخصيتى عن روح الشباب وحبهم لوطنهم ورغبتهم أن تكون أفضل مشيرة الى أنه شرف لأى فنان أن يشارك فى عمل وطنى مثل هجمة مرتدة وهذه الفرصة لا تأتى كثيرا.

وعن مشاركتها فى مسلسل لعبة نيوتن أكدت مايان أنها تعاقدت عليه هو ومسلسل هجمة مرتدة فى عام  

2020 وعندما حدثت ظروف الكورونا توقف التصوير وعندما تم استئناف التصوير حتى نلحق بالعرض الرمضانى حاولت أن استعيد روح الشخصية وساعدنى فى ذلك المخرج تامر مرسى وكنت فى غاية السعادة وأنا أرى ردود أفعال الناس على المسلسل.

وأخيرا تمنت مايان أن لا يتم حصرها فى نوعية أدوار البنت الطيبة الفقيرة وذلك بسبب ملامحها التى تطغى عليها البراءة  وقالت أتمنى أن  لا يتم حصرى فى أدوار معينة  بسبب ملامحى وهذا ما أحاول أن أفعله خلال الأيام القادمة.