السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طرح الجزء الثالث من فيلم الرعب A Quiet Place فى 2023

قررت شركة Paramount Pictures طرح الجزء الثالث من فيلم الرعب «A Quiet Place» بتاريخ 31 مارس 2023، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع «TheWrap».



فى خلال العام الماضى، أُعلن أن جيف نيكولز أنه سيكتب ويخرج الجزء الثالث من السلسلة، بناءً على فكرة أصلية للممثل والمنتج جون كراسنسكى، على أن يتم الاحتفاظ بقصة العمل دون الإعلان عنها.

سينتج مايكل باى وأندرو فورم وبراد فولر من خلال شركتهم Platinum Dunes جنبًا إلى جنب مع كراسنسكى الذى سيشارك فى الإنتاج من خلال شركته Sunday Night الخاصة مع شركة Allyson Seeger، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع « TheWrap».

شارك كراسنسكى فى كتابة وإخراج فيلم 2018 الأصلى «A Quiet Place»، الذى لعب دور البطولة إلى جانب إميلى بلانت، ونوح جوبى وميليسنت سيموندز، اللذان لعبا دور طفليهما فى الفيلم، كان عرض الفيلم الأول فى مهرجان SXSW السينمائى وحقق ما يقرب من 340 مليون دولار فى شباك التذاكر العالمى، محطمًا الرقم القياسى لأكبر افتتاحية لفيلم رعب أصلى.

الجزء الثانى من سلسلة فيلم الرعب الذى كتب وأخرج من قبل كراسنسكى أيضا، طرح الشهر الماضى وحقق بالفعل 93 مليون دولار على مستوى العالم، وكان من المقرر طرحه فى 20 مارس ولكن تم تأجيله عدة مرات بسبب جائحة فيروس كورونا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع «TheWrap».