الأربعاء 23 يونيو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يغلق الملفات الساخنة بفرمان إجبارى

رفض مسئولو النادى الأهلى فتح أى ملف من الملفات التى تحتاج إلى قرارات  فى المستقبل القريب، وتم تأجيل هذه الملفات إلى ما بعد يوم 26 يونيو الجارى وهو موعد مباراة إياب نصف النهائى فى دورى أبطال أفريقيا أمام الترجى وفى حالة تأهل الأهلى سيتم تأجيل هذه الملفات إلى يوم 17 يوليو موعد النهائى فى دورى الأبطال.



وتتصدر قائمة هذه الملفات تجديد وتعديل عقود بعض اللاعبين والحديث عن مستقبل المدير الفنى بيتسو موسيمانى من خلال تمديد عقده وعودة اللاعبين المعارين وان كان قد تم الاتفاق بشكل مبدئى على عودة ثلاثة لاعبين وصفقات الصيف وملف العروض الصيفيه التى تحولت الى صداع داخل النادى خلال الأيام الأخيرة على وجه التحديد بعد كثره حديث وكلاء اللاعبين عن وجود عروض خارجية هو الأمر الذى دعا مسئولو الأهلى إلى نفى هذه الأخبار جملة وتفصيلا وآخرها عرض النصر السعودى لضم محمد الشناوى حارس وكابتن الفريق والذى أثيرت أنباء عن رغبته فى الرحيل عن النادى لخوض تجربة احتراف وقال الاهلى إن هذه الاخبار غير صحيحة على الإطلاق وأن الحارس مستمر.

ويعود الفريق إلى تدريباته عصر اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التى منحها الجهاز الفنى للاعبين والتى استمرت لمدة 6 أيام بعد العودة من قطر والانتهاء من مواجهة نهضة البركان على كأس السوبر الإفريقى والذى توج به الأهلى وأضاف لقبا إفريقيا جديداً لدولاب البطولات.

ويعقد بيتسو موسيمانى المدير الفنى جلسه مع جهازه المعاون قبل انطلاق المران اليوم للتأكيد على البرنامج التدريبى خلال المرحلة المقبلة على تسبق السفر إلى تونس لملاقاة الترجى يوم 19 يونيو الجارى فى ذهاب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا على ملعب رادس.

كما يعقد المدير الفنى جلسة مع اللاعبين بجانب قياس أوزان قبل انطلاق المران للتأكد من تنفيذ التعليمات خلال فترة الإجازة والالتزام بالبرنامج البدنى وبرنامج التغذية الذى تم تنفيذه.